السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معوض و جمال يزيدان معاناة الأهلى والعشوائى يقود الهجوم أمام سيوى سبورت




 رغم إعلان الأهلى رسميا عن التعاقد مع الإثيوبى صلاح الدين سعيد مهاجم وادى دجلة الذى انتهى عقده بنهاية هذا الموسم ووقع فى صفقة انتقال حر للقلعة الحمراء بجانب وجود موسى ايدان واقتراب النيجيرى معروف يوسف إلا أن ترشيحات اللاعبين الأفارقة لم تتوقف داخل القلعة الحمراء إلا أن  أحد وكلاء اللاعبين طرح على عضو مجلس الإدارة محمد عبدالوهاب اسم  المهاجم الدولى السنغالى «بابا ويجو» الذى يلعب فى الاتفاق السعودى وخاض اكثر من تجربة احترافية من قبل سواء فى الدورى الفرنسى او الوحدة الاماراتى ثم الاتفاق السعودى.
ورغم تأخر طرح اسم المهاجم السنغالى إلا أن هناك العديد من الإغراءات التى دفعت الإدارة الحمراء إلى التفكير فى الصفقة من جديد أهمها أن المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا امتلك خبرات تؤهله على قيادة الهجوم الأحمر فى الفترة المقبلة، كما أن هناك أهم ميزة بالنسبة للقلعة الحمراء والتى يبحث عنها القائمون على الصفقات الجديدة وهى انتهاء عقد المهاجم السنغالى مع نادى الاتفاق السعودى ويحق له التوقيع لأى ناد فى صفقة انتقال حر.
عبدالوهاب طلب منحه فرصة لعرض الأمر على اللجنة الرباعية الخاصة بالتعاقدات والمهتمة بفريق الكرة من أجل اتخاذ قرار نهائى..ويراهن الوكيل على اسم اللاعب الذى تعرفه جماهير الأهلى وان كانت الصفقة سوف تواجه عقبات شديدة أهمها على الإطلاق ضم صلاح الدين سعيد فى خط الهجوم وعدم وجود فرصة لضم مهاجمين افارقة جدد ولكن يبقى القرار النهائى فى الصفقات النهائية داخل القلعة الحمرءا نهاية الموسم الحالى بعد وضع الأسماء التى تم انهاء التعاقد معها بشكل رسمى أمام مائدة المجلس الاحمر ومن قبل مناقشتها مع رئيس النادى المهندس محمود طاهر المهتم بتدعيم الفريق بلاعبين جدد على قدر تطلعات جماهير المارد الأحمر.
وإلى ذلك بات السيد حمدى هو الأقرب إلى قيادة الهجوم امام سيوى سبورت بسبب اصابة عمروجمال فى الركبة والتى تعرض لها خلال رحلته الأخيرة مع المنتخب ولم يكن امام المدير الفنى فتحى مبروك اى اختيارات أخرى سوى تجهيز العشوائى، كما حرص على تجهيز صبرى رحيل بعد تأكد غياب سيد معوض رسميا للإصابة بشد فى العضلة الخلفية.
ومن ناحية أخرى اعتمد مجلس الإدارة فى اجتماعه الأخير الذى اقيم فى فرع النادى بمدينة نصر تعيين عبدالعزيز عبدالشافى رئيسًا لقطاع الناشئين ويعاونه محمود صالح، كما حرص المجلس على اصدار بيان اكد فيه احترمه للجنة الأندية إلا أن المجلس الأحمر وضع شرطين فقط لحضور الجلسات وفى حالة عدم توافرهما اعلن اعتذاره عن الحضور... الشرط الأول وجود لائحة للجنة الأندية واعتمادها من جانب اتحاد الكرة حتى لا يحدث تضارب.. الشرط الثانى ارسال جدول أعمال قبل الاجتماع لمناقشته فى النادى قبل اتخاذ القرار.