السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السقا ودرة يعيشان قصة حب فى «باريس» برعاية «بابا»





يستعد فريق عمل فيلم «بابا» للسفر يوم 18 من الشهر الجارى إلى العاصمة الفرنسية «باريس» لتصوير المشاهد الأخيرة هناك والتى تتكون من بعض مشاهد الأكشن والرومانسية التى تجمع بين بطلى الفيلم أحمد السقا ودرة، وسيتم تصويرها فى بعض الأماكن السياحية الشهيرة هناك مثل برج «إيفل» وأمام قصر «فرساى».

 
 
 
 
 
ومن جانبه تعجب مجدى كامل من موقف الشركة وإقدامها على انتاج كل هذا الكم من المسلسلات مع مرورهم بأزمة مالية كبيرة وعدم قدرتهم على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لدفع حقوق العاملين بالمسلسل من عمال وفنانين، حتى أن تصوير مسلسله «ابن ليل» متوقف لحين حل الأزمة الحالية مع الشركة.
 
 
وقال المخرج أحمد صقر أن مسلسل «حاره 5 نجوم» يتوقف تصويره بين الحين والآخر بسبب عدم سداد الشركة لحقوق العاملين معه، لينضم صقر لزميله فاضل فى تهديد بوقف المسلسل إذا لم يتم العمل على حل هذه الأزمة سريعا.
 
  
 
وفى سياق متصل أكد المخرج على إدريس أنه انتهى من جميع المشاهد الداخلية والخارجية للفيلم بمصر ويتبقى فقط التصوير بـ«باريس» لمدة 10 أيام على أكثر تقدير.
 
وأضاف أدريس أنه سيحاول جاهداً تكثيف المشاهد هناك لتنتهى فى أسبوع واحد حتى يلحق أبطال العمل بتصوير أعمالهم الدرامية التى يشاركون بها فى رمضان المقبل.
 
 
من جانب آخر بدأ الفنان أحمد السقا منذ أول الأسبوع الحالى فى تكثيف مشاهده بمسلسله «خطوط حمرا» وذلك بعد تفرغه له بالكامل لمدة 10 أيام، كما تقوم التونسية درة بتكثيف مشاهدها بتصوير مسلسل «زى الورد».