الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالوتيلى جاهز لمواجهة إنجلترا فى المونديال




أفاد أنريكو كاستيلاتشى طبيب المنتخب الإيطالى عن سلامة المهاجم ماريو بالوتيلى وقدرته على المشاركة فى نهائيات كأس العالم 2014 فى البرازيل المقبلة.
وصرح أنريكو كاستيلاتشى لموقع ميلان الإيطالى الرسمى مؤكداً سلامة بالوتيلى قائلاً: «إنه يتدرب بجدية، ويحاول العمل بزيادة ولكننا نحاول إدارة الأمور».
وأضاف: «إنه تحت تصرف المدير الفنى للمنتخب، هو جاهز للمشاركة».
وعانى ماريو بالوتيلى من آلام بسيطة على مستوى العضلات، قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب الإيطالى استعداد لنهائيات كأس العالم 2014، وقد أثيرت الأقاويل حول تقلص فرص مشاركته أمام منتخب إنجلترا ضمن إطار الجولة الأولى من البطولة.
وعن سؤاله حول استبعاد جيوسيبى روسى لاعب فيورنتينا عن تشكيلة المنتخب الإيطالى بسبب عدم تعافيه من الإصابة، أجاب: «من وجهة نظرى الطبية، إنه تعافى من تلك الإصابة بشكل كبير».
وقد أعلن تشيزارى برانديلى المدير الفنى للمنتخب الإيطالى لكرة القدم يوم الأحد الماضى، القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً التى ستسافر إلى البرازيل للمشاركة فى المونديال.
يذكر أن المنتخب الإيطالى سيبدأ مشواره بمواجهة المنتخب الإنجليزى يوم الأحد 15 يونيو المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم 2014 فى البرازيل.