الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

2 مليون يورو تثير أزمة بين إدارة الزمالك ومحمد إبراهيم




كتب – وائل سامى وأحمد امين


نفى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادى الزمالك وجود أى نية لدى مجلس الإدارة الحالى برئاسة المستشار مرتضى منصور للاطاحة بأحمد حسام ميدو من على رأس الجهاز الفنى لفريق كرة القدم فى النادى.


وكان عدد من التقارير الصحفية قد تحدثت مؤخرا عن وجود مفاوضات بين مجلس ادارة نادى الزمالك والمعلم حسن شحاته من أجل قيادة الفريق خلفا لأحمد حسام ميدو.


وقال أحمد مرتضى أثيرت العديد من الشائعات فى الفترة الأخيرة حول التفاوض مع حسن شحاته لاقصاء ميدو وكذلك التعاقد مع المدرب البرازيلى المشرف على قطاع الناشئين ليحل محل ميدو.»


وأضاف «كل ما يثار فى هذا الموضوع ليس له أى أساس من الصحة وأعتقد أن الشائعات التى يتعرض لها نادى الزمالك طبيعية فى ظل النتائج الجيدة التى يتم تحقيقها ومنافسته على كل البطولات التى يشارك فيها».


واختتم عضو مجلس ادارة نادى الزمالك تصريحاته مؤكدا أن ميدو سوف يكون احد أفضل المديرين الفنيين فى مصر فى السنوات المقبلة وما ينقصه فقط المزيد من الخبرة نظرا لصغر سنه.


وفى سياق مختلف كشف أحمد حسام «ميدو» عن وعد من أسامة الشيخ رئيس قنوات النهار بحل أزمته مع الإعلامى كريم حسن شحاتة.
ميدو دخل فى خلافات مع كريم شحاتة مقدم برنامج «كورة كل يوم» على قناة «النهار رياضة»، وإسلام صادق رئيس تحريره.


وقال ميدو «تحدثت مع مرتضى منصور رئيس النادى حول المهزلة التى حدثت على قناة النهار رياضة فى برنامج كريم حسن شحاتة، ووعدنى بحل الأزمة».


وتابع «مرتضى تواصل مع إدارة قناة النهار، وتلقيت اتصالا من أسامة الشيخ رئيس قنوات النهار ووعدنى بإنهاء هذه المهزلة».


واشتعلت الأزمة مؤخرا بين الثنائي، بعدما اتهم ميدو البرنامج بإشاعة أخبار مغلوطة هدفها التأثير على مسيرة الفريق الأبيض.


من ناحية اخرى قال إبراهيم سعيد مدافع الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أحمد حسام «ميدو» وافق على أن يلتحق بتدريبات الفريق عقب مباراة مازيمبى الكونغولى المقرر اقامته 8 يونيو الجارى فى ذهاب الجولة الثالثة من دورى المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا ، بينما أكد اللاعب أنه يحتاج فترة قصيرة للعودة لمستواه البدنية .


وكانت تقارير قد تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة إبراهيم سعيد فى الانضمام لصفوف الزمالك من جديد واللعب تحت قيادة ميدو.
وأشار سعيد فى تصريحات إلى أن ميدو أخبره هاتفياً بالموافقة على التحاقه بمران الفريق عقب خوض مباراة مازيمبى الكونغولي» .
وحول استعادة مستواه البدنى تحدث سعيد: «أنا احتاج لفترة قصيرة من التدريبات كى أستعيد لياقتى البدنية وأعود أفضل مدافع فى مصر».


من جانبه علق طارق السيد مساعد المدرب عن اختبار إبراهيم سعيد قائلا:ً «اللاعب فقط يحتاج لاختبار بدنى ولكن فنياً لا يحتاج لأى اختبار فمستوى إبراهيم سعيد معروف للجميع» . من ناحية أخرى تسيطر حالة من الغضب على محمد إبراهيم نجم نادى الزمالك تجاه مجلس ادارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور بسبب المبلغ الذى حددته إدارة النادى مقابل الموافقة على رحيله والذى يبلغ 2 مليون يورو.