السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

16 متهما وأسلحة نارية ومخدرات وإصابة 3 فى مواجهات بين الشرطة وعناصر إجرامية بالقليوبية




كتب ـ إبراهيم الصعيدى


نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية بالاشتراك مع مصلحة الأمن العام أمس الأربعاء فى اقتحام أخطر أوكار تجار المخدرات والسرقات والأسلحة النارية بقرية طحانوب بشبين القناطر بعد معركة مثيرة بالرصاص بين المتهمين ورجال الشرطة حيث تم ضبط 16 متهمًا وتاجر مخدرات وأسلحة نارية وعدد من الطلقات وكميات كبيرة من المواد المخدرة، كما أصيب أحد المتهمين واثنان من الأهالى بطلقات نارية تصادف تواجدهما فى المكان.


كانت قوة كبيرة من رجال المباحث بشبين القناطر مدعمة بسيارتى أمن مركزى قد استهدفت أخطر البؤر الإجرامية بقرية طحانوب التى يتزعمها المسجل الخطر على أحمد على إبراهيم شعبان، وفور وصول القوات فوجئت بإطلاق أعيره نارية بطريقة عشوائية صوبها، لم تسفر عن حدوث إصابات بين القوات، التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وتمت مطاردة المتهمين وسط الزراعات والسيطرة عليهم وضبط زعيمهم و16 متهمًا وتاجر مخدرات.


كما تم ضبط 3 أسلحة نارية وبندقية آلية وفرد خرطوش و240 تذكرة هيروين وعدد كبير من السرنجات و3 أجولة بداخلها 9 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر.. كما أسفرت المواجهات عن إصابة أحد المتهمين، وحامد عبد النبى إمام (50 سنة فلاح) ونادية عبد الرءوف صالح ( 43 سنة- بائعة خضار) بطلقات نارية وذلك حال تواجدهما عرضًا بالمكان.. تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتولت النيابة التحقيق.


وفى ذات السياق يقوم النقيب وليد حافظ رئيس نقطة شرطة نوه بعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط الخارجين عن القانون وبث الأمن فى نفوس المواطنين.


وكذلك استمرار عمليات الدوريات الأمنية برئاسة النقيب عيسى فتح الباب.