الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مخرجون يهددون بالانسحاب من مسلسلات «صوت القاهرة»




على الرغم من إعلان شركة «صوت القاهرة» عن توفير بعض الإمكانيات القليلة لوقف اعتصامات العاملين بها واستكمال تصوير الأعمال الدرامية الـ 19 التى تقوم بانتاجها لشهر رمضان المقبل ، إلا أن بعض أصحاب هذه المسلسلات رفضوا العودة واستئناف التصوير فى حال توافر هذه الإمكانيات حيث يريد كل منهم أن يعمل فى مناخ مناسب يتواجد به إمكانيات مادية وعمالية جيدة لإنهاء العمل بالشكل المطلوب.
 
ومع تفاقم الأزمة المالية هدد أصحاب المسلسلات بعدم استكمال التصوير بشكل نهائى كنوع من الضغط على الشركة لصرف جميع المستحقات المالية للعاملين بها، وعلى رأسهم المخرج محمد فاضل التى حرض العاملين معه بمسلسل «ويأتى النهار» على عدم استكمال العمل والوقوف على وعود الشركة، كما أكد فاضل أنه سأم المطالبة بتحضيرات وإمكانيات مطلوبة.. فهو يريد أن يكمل العمل بطريقة سليمة.
 
 
ومن جانبه تعجب مجدى كامل من موقف الشركة وإقدامها على انتاج كل هذا الكم من المسلسلات مع مرورهم بأزمة مالية كبيرة وعدم قدرتهم على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لدفع حقوق العاملين بالمسلسل من عمال وفنانين، حتى أن تصوير مسلسله «ابن ليل» متوقف لحين حل الأزمة الحالية مع الشركة.
 
 
وقال المخرج أحمد صقر أن مسلسل «حاره 5 نجوم» يتوقف تصويره بين الحين والآخر بسبب عدم سداد الشركة لحقوق العاملين معه، لينضم صقر لزميله فاضل فى تهديد بوقف المسلسل إذا لم يتم العمل على حل هذه الأزمة سريعا.