الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محلب يصدر قرارًا بتشكيل لجان للبت فى التظلم من القرارات الإدارية




أصدر المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قرارا بتشكيل لجان البت فى التظلمات التى يقدمها أصحاب الشأن من القرارات الإدارية التى تصدر من الوزير المختص أو من هيئة الرقابة المالية على أن تتكون اللجنة الأولى من الدكتور البيومى محمد البيومى رئيسا وعضوية حمدى إبراهيم عويس نائب رئيس مجلس الدولة، وعبد المنعم فتحى عبد المنعم نائب رئيس مجلس الدولة، وعبد المنعم أحمد التهامى أستاذ التمويل بجامعة حلوان، وممثل عن هيئة الرقابة المالية.


وتتكون اللجنة الثانية برئاسة المستشار محمد البهنساوى نائب رئيس مجلس الدولة رئيسا للجنة، وعضوية صالح محمد عبد العاطى، وجعفر محمد قاسم نائب رئيس مجلس الدولة، ونيرمين أبو العطا وزارة التجارة والصناعة، وممثل عن هيئة الرقابة المالية.


وشكلت اللجنة الثالثة برئاسة المستشار يحيى خضرى وعضوية المستشار ناجى سعيد الزفتاوى، وعادل لحظيى بيومى، وخالد سرى صيام، ممثل عن هيئة الرقابة المالية، وضمت اللجنة الرابعة برئاسة المستشار فارس سعد حنضل، وعضوية ومحمود شعبان حسن، ومحمد مختار مرسى، ومحمد فريد نائب رئيس البورصة السابق، ممثل عن هيئة الرقابة المالية.


كما وافق محلب على منح الحكومة السودانية جميع الاحتياجات والتدابير اللازمة لمكافحة بعوضة الجامبيا، وذلك فى حدود 5 ملايين جنيه حتى لا تغزو البعوضة مصر على أن يخصم المبلغ من بند الهبات بوزارة المالية.