الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على مجنون النساء بالمنيا




المنيا - علا الحينى
حالة من السعادة تعيشها نساء ملوى، بعد كشف لغز قيام شخص بإلقاء ماء نار مخففة عليهن اثناء سيرهن بالشوارع، الامر الذى كان يشعرهن بالخوف والرعب من التأخر خارج المنزل ليلاً او السير فى شوارع تخلو من المارة، خاصة بعد تكرار الواقعة مع عشرات السيدات وكاد الامر يتحول الى ظاهرة.
تقول عبير على وحسناء جمال ورانيا عدلى طالبات بالجامعة، اننا سعيدات بالقبض على الشخص الذى كان يقوم بإلقاء ماء نار على السيدات، أثناء سيرهن فى الشارع الامر الذى كان يصيبهن بالرعب والخوف وإصابة بعضهن بجروح، مطالبات بتوقيع أقصى عقوبة وتفعيل قانون التحرش لضبط الشارع، خاصة مع عودة الامن وتولى رئيس جديد للبلاد.
وأضفن نحن مندهشات من حدوث تلك الافعال خاصة بمدينة ملوى التى تعتبر معقلا للجماعة الاسلامية وجماعة الاخوان.
وروت م . ع: أثناء مرورى بصحبة صديقتى أمام مدرسة السادت بالمدينة، قام شخص مجهول بإلقاء ماء نار على جسدى من الخلف، وقام بمحاولة الهروب وقمت بالصراخ من شدة الألم، وقام الاهالى بإدخالى محل للملابس لتغيير البنطلون بعد تمزقه من ماء النار حتى لا ينكشف جسدى، استطاع الأهالى ورجال الامن القبض على المتهم بعد ان اوسعوه ضربا، واقتادوه الى قسم الشرطة.
ترجع احداث الواقعة الى تلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ملوى، بورد عدة بلاغات تفيد بقيام شخص بالقاء ماء نار عليهن اثناء سيرهن بشوارع المدينة، وتم عمل عدة اكمنة للمتهم وتم ضبطه، وتبين إنه يدعى ناصر. ق40 سنة نجار مقيم بدائرة القسم، لاعتياده إلقاء مادة كاوية على السيدات والفتيات أثناء سيرهن بالشوارع لكشف عوراتهن وكشف أجسادهن، تحرر محضر بالواقعه، وبدأت النيابة التحقيق.