الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بتروجت يحدد مصير ريكاردو مع الدروايش.. والإدارة تكثف مفاوضاتها مع «الفيفا» خشية الهبوط




كتبت - رحاب الصادق
كثف مسئولو ادارة النادى الإسماعيلى مخاطبتهم خلال الايام الماضية للجنة الانضباط بالفيفا قبل انعقاد اجتماعها يوم 14 يونيو الجارى وذلك من أجل التأكيد على التزام النادى بجدولة المديونيات المتأخرة عليه لدى نادى اليرموك الأردنى إضافة الى مستحقات وكيل المهاجم النيجيرى جون أويرى.
ومن المعروف أن الدراويش قد تلقوا بعض التهديدات خلال الأيام الماضية بخصم نقاط من رصيد الفريق فى حالة عدم سداد هذه المستحقات المتأخرة وتعرضه للهبوط.
هذا وقد قررت لجنة شئون اللاعبين منع الإسماعيلى من قيد صفقات الموسم المقبل والتى سيتم إبرامها مع نهاية الموسم الحالى وذلك بسبب المستحقات المتأخرة لمعتصم سالم وأحمد صديق.
كما قرر المجلس عقد اجتماع مع لاعبى الفريق الأول يوم الأربعاء المقبل أى قبل 72 ساعة من مباراة بتروجت والمقرر لها يوم السبت المقبل وذلك لتحفيزهم على تقديم أداء قوى ومطالبتهم بتحقيق الانتصار على أمل تعثر الزمالك أمام فريق الشرطة.
وقد علمنا ان الادارة تنتظر نتيجه هذا اللقاء لتحديد مصير البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق بالإبقاء عليه من عدمه خاصة أن البرازيلى يطالب بالحصول على راتب شهرى 20 ألف دولار فى حال التجديد له وهو ما يراه المجلس أمرا مبالغا فيه حيث أنهم حددوا مبلغ 12 ألف دولار فقط وبالتالى فان التجديد لريكاردو امر صعب فى ظل الازمة المالية التى يمر بها النادى الجدير بالذكر ان الادارة فتحت باب المفاوضات مع اللاعب على حصنى لاعب فريق الميناء العراقى.
على جانب آخر اكد محمد أبوالسعود رئيس النادى أن حسنى عبد ربه مستمر ولا توجد مؤشرات لرحيله خلال الفترة المقبلة رغم وجود عرض له للاحتراف فى ليبياوطالب مسئولى الفريق الليبى بالتفاوض مع الادارة رغم أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى بل أنه طلب التجديد للنادى حتى يستفيد النادى ماديا من بيعه.
بينما يفاضل الحارس محمد صبحى بين عرضى ناديى سموحة وانبى للانتقال إلى أحدهما فى فترة الانتقالات الصيفية بعد أن أغلق ملف التجديد للدراويش بعد رفض الادارة له مقابل مليون جنيه فى الموسم مع وضع شرط بتنازله عن نصف مستحقاته لدى النادى وكان قد طلب الحصول على مليون ونصف المليون فى الموسم ورفض التنازل عن أى جزء من مستحقاته المتأخرة. فى حين ترددت أنباء قوية حول توقيع صبحى لنادى سموحة بالفعل.
على صعيد آخر قرر الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة البرازيلى ريكاردو منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الأحد من خوض التدريبات وذلك عقب أداء المباراة الودية أمام المصرى أمس السبت وجاء قرار الجهاز الفنى بمنح الراحة للاعبين على أن يتم إستئناف المران من جديد إبتداء من غد الاثنين المقبل فى إطار الإعداد لمباراة بتروجيت.