الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«القومى للمرأة» يرصد شكاوى الناخبات




لأول مرة يقوم أعضاء المجلس القومى للمرأة بمتابعة سير العملية الانتخابية داخل اللجان الانتخابية لرصد أى تجاوزات تحدث على أرض الواقع وإحالتها للجهات المختصة وذلك بعد إصدار اللجنة العليا للانتخابات والتصاريح الخاصة بهم.
 
ويواصل المجلس جهوده لضمان سلامة ونزاهة العملية الانتخابية من خلال استمرار مكتب الشكاوى فى تلقى شكاوى الناخبات اللاتى يتعرضن لأي عقبات أو مشكلات خلال الإدلاء بأصواتهن، والإبلاغ عن أي انتهاكات تقع ضد المرأة خلال الانتخابات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها، وإحالتها إلى اللجنة العليا للانتخابات.
 
ويتلقى المجلس الشكاوى من خلال الخط الساخن الخاص بمكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس رقم «08008883888» وفاكس رقم: «33870595».
 
وجهت السفيرة مرفت تلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة نداءً إلى كل امرأة مصرية، بضرورة التوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتها فى انتخابات الإعادة، واختيار الرئيس القادم، حيث تمثل السيدات كتلة تصويتية كبيرة يجب ألا يُساء استغلالها، مشددة على ضرورة الحفاظ على صوتها والإدلاء به وفقاً لإرادة حرة ونزيهة وعدم التأثر بالأساليب الخاطئة التى قد تُتبع خلال العملية الانتخابية، معربة عن ثقتها فى نساء مصر ودورهن العظم المشرف عبر التاريخ.
 
وحثت رئيس المجلس سيدات مصر على انتخاب الرئيس الذى يحفظ كرامتها ويحمى حقوقها، ويلبى طموحاتها وتطلعاتها ويضع همومها وقضاياها على رأس أولوياته.