الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوق الكاسيت فى إجازة حتى عيد الفطر




كتبت  - نسرين علاء الدين


على الرغم من انتهاء عدد كبير من النجوم من تحضير البوماتهم التى كان من المقرر طرحها خلال أيام إلا أنهم جميعًا وبدون استثناء تراجعوا عن هذه الخطوة وقرروا التأجيل لبعد رمضان وذلك بسبب انشغال الجميع بالشهر الكريم إلى جانب بطولة كأس العالم كلها أمور ستصرف الجمهور عن التركيز على أغانى أو ألبومات طوال الفترة المقبلة وأن الاصرار على إصدار الألبومات لم ينتج عنه فى الفترة الحالية إلا مزيدًَا من الخسائر فى سوق الكاسيت.
حيث اتفقت آمال ماهر مع المنتج محسن جابر على تأجيل طرح ألبومها الجديد إلى عيد الفطر حيث قررا كلاهما الابتعاد عن الأحداث السياسية المهمة حتى يحصل الألبوم على فرصة جيدة فى الدعاية له.
أما عمرو دياب فقرر تأجيل تسليم ألبومه المنتهى تمامًا بسبب رغبته فى صدوره فى عيد الفطر إلى جانب ان حزنه على وفاة صديقه الشاعر مجدى النجار دفعه لأن يفكر فى فتح الألبوم مجددًا لإضافة ثلاث أغنيات اعطاها له النجار قبل وفاته ولكن فى حيرة من وضعها فى الألبوم أو طرحها «سنجل».
كما قررت شذى بالاتفاق مع الشركة المنتجة تأجيل طرح ألبومها الجديد معللة موقفها على الفيس بوك قائلة إن البومها يحتوى على العديد من الأغنيات المصرية التى تستحق أن تجد فرصة مناسبة لسماعها لذا ستنتظر لعيد الفطر.
كما قرر خالد سليم تأجيل طرح البومه الجديد الذى كان المقرر طرحه أول مايو إلى عيد الفطر لانشغاله بمسلسله الرمضانى «سيرة الحب».