الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

غداً.. الإسماعيلى يحسم مصير ميدو ومعسكر السودان فرصة أخيرة للجدد




أنهى الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الاسماعيلى بقيادة صبرى المنياوى الاتفاق على تجديد تعاقد المدافع عبد الحميد سامى لمدة موسمين وينتظر ان تحسم إدارة النادى غدا الموقف النهائى للاعب بعد تقديمه اعتذارا لجماهير الإسماعيلى وإلادارة والجهاز الإدارى للفريق عما بدر منه.
ويذكر أن ميدو سبق وحصل على العقد الخاص به والذى سبق ان وقع عليه لتجديد تعاقده وخرج به من النادى بعد أن غافل إدارى الفريق.
 
على جانب آخر يواصل الفريق تدريباته على الملعب الرئيسى للنادى الاسماعيلى وذلك لخلق التجانس بين اللاعبين واعادة تقييم لبعض اللاعبين ووضع تصور لرحلة السودان لملاقاة الهلال السودانى فى الثانى والعشرين من الشهر الجارى، كما وضع المنياوى خطة لتلك المرحلة التى ستسبق السفر.
 
ومن جهته أكد أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلى أن الجهاز الفنى هدفه من التقسيمة التى أجراها امس الاول تحقيق الانسجام والتفاهم بين اللاعبين خاصة أن هناك العديد منهم جدد بالاضافة الى رفع اللياقة البدنية للاعبين.. وأشار إلى أن الدعوة التى وجهت للعب بالسودان للفريق سوف تساعد على تحقيق أهداف الفريق فى الانسجام والتفاهم خاصة أن هناك المزيد من المباريات الودية التى سوف نخوضها لتحقيق تلك الأهداف .
من المنتظر أن يصل خلال ايام ظهير أيسر سماد أبو قير رفعت محمد من أجل التفاوض معه واحتمالية التعاقد معه.. يأتى ذلك فى إطار رغبة الجهاز الفنى فى الاستقرار على الوجوه التى سيدعم بها تشكيل الفريق من اجل خوض مباريات الموسم الجديد.
وكان المنياوى قد ابدى رغبته فى توفير خبرة للعب فى مركز الظهير الأيسر وكان يتجه للتعاقد مع فؤاد سلامه ظهير أيسر فريق مصر المقاصة إلا أن طلبات اللاعب المالية وقفت أمام إتمام انتقاله للدراويش.
 
على صعيد آخر رفض فتحى عبدالمنعم الانتظام فى تدريبات الفريق الجارية حالياً إلا بعد منحه مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الماضى وأبلغ اللاعب القائمين على شئون اللعبة بالنادى بأنه لن يأتى إلا بعد منحه أى جزء من مستحقاته المالية بل إنه يريد الاستغناء الخاص به حتى يرحل رسمياً عن الإسماعيلى.