الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الرياضة فى انتخابات الرئاسة




يسدل الستار اليوم الأحد على سباق جولة الإعادة فى انتخابات رئاسة الجمهورية ما بين الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين والفريق أحمد شفيق المنتمى للنظام السابق.
 
«روزاليوسف» التقت عددًا من نجوم الرياضة للتعرف على آرائهم حول انتخابات جولة الإعادة واختيار أول رئيس جمهورية بعد ثورة 25 يناير.
فى البداية تحدث طاهر أبوزيد عضو مجلس إدارة الأهلى السابق وقال أن الشعب المصرى قادر على اختيار الأفضل للمرور بمصر فى هذه المرحلة الحرجة إلى بر السلام وإعادة الاستقرار وبناء مصر اقتصاديا.
بينما تحدث نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر والأهلى والزمالك السابق عن الانتخابات وقال أن هذا اليوم ثمار ثورة 25 يناير وتحويل مصر من حكم الفرد الواحد إلى الديمقراطية الحقيقية.
 
وأضاف إنه على يقين تام بمرور العملية الانتخابية بسلام ونزاهة شديدة.
وقال محمود صالح نجم الأهلى السابق أن حزب الكنبة سيحسم معركة الرئاسة لا سيما أن هذه الفئة كبيرة ومن الصعب حصول أى مرشح لهم.

وتابع أن انتخابات جولة الإعادة تاريخية خاصة بعد حل البرلمان وعدم وجود دستور وهذا ما يجعل مهمة الرئيس الجديد صعبة للغاية.
وقال وائل جمعة مدافع الأهلى ومنتخب مصر إن الانتخابات بداية لعودة الاستقرار لمصر مؤكدا أنه يتمنى أن تمر العملية الانتخابية بدون ضجيج من انصار المرشح الخاسر.
 
وتحدث هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى عن الانتخابات قائلا إن المرشحين لابد أن يتقبلا نتيجة الانتخابات وأضاف أن الشعب المصرى عقب إعلان نتائج الفرز عليه أن يحترم صندوق الاقتراح دون إثارة المشاكل.