الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رهان نجوم الأهلى لمرشحى الرئاسة فى جولة الإعادة




استقر حسام البدرى المدير الفنى لكرة القدم بالأهلى على اصطحاب 25 لاعبا بالأمس إلى معسكر تركيا استعداداً للموسم الجديد وضمت القائمة: شريف إكرامى وشريف عبدالفضيل ومحمد بركات وعماد متعب ومحمود أبوالسعود وفابيو جونيور ومعتز إينو وأحمد صديق وسيد حمدى ومحمود حسن تريزيجية وأمير سعيود ووليد سليمان ومحمد نجيب ومحمود توبة وأحمد شديد وأيمن أشرف وسيد معوض وأحمد نبيل مانجا وحسام عاشور وأحمد العش وأحمد شكرى وأحمد عادل عبدالمنعم وحسين غنيمة ودومينيك داسيلفا» فيما سيلحق وائل جمعة بالبعثة فجر الجمعة المقبل قادماً من البرتغال بعد انتهاء فترة التأهيل فى المركز الطبى الذى يملكه جاسبار طبيب المنتخب البرتغالى وسيواصل جمعة أداء برنامجه التأهيلى خلال المعسكر.. أيضاً هناك حالة ترقب لوصول الإيفوارى أوسو كونان حيث سينضم اللاعب إلى المعسكر التركى وبعد ثلاثة أيام.. وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت حالة من اللغط الشديد حول صفقة كونان، حيث توصل الأهلى إلى اتفاق مع مصر المقاصة وأرسل الأخير موافقة كتابية على انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء إلا أن هناك أزمة مازالت قائمة، حيث لم يوقع اللاعب رسمياً إلى الآن.
وخرج من حسابات المدير الفنى مجموعة اللاعبين الذين تم تصعيدهم من قطاع الناشئين وأبرزهم إسلام محارب وإسلام مصطفى ومحمد رزق وعمرو بسام وكريم محفوظ.. ووضح أن البدرى يرغب فى الاستعانة بأصحاب الخبرة وتجهيزهم قبل المعركة الإفريقية بداية من مباراة مازيمبى فى بداية مشوار الفريق بدورى المجموعات والتى ستقام 8 يونيو فى القاهرة.. وتوجهت بعثة الأهلى إلى تركيا فجر اليوم وطبقاً لبرنامج الجهاز الفنى سيخوض الفريق مرانه الأول فى مدينة أنطاليا اليوم فيما سيقام مران الغد على فترتين ويؤدى مراناً وحيداً يوم الثلاثاء على أن يخوض أولى مبارياته يوم الأربعاء المقبل.. وأجرى الأهلى تعديلاً على موعد المباراة الودية الثانية حيث ستقام 24 يونيو بدلاً من 23 وسيعلب الأهلى أمام الوحدة السعودى وأرينا سبورت.
 
ومن جانبه أبدى حسام البدرى رغبته فى الإبقاء على جميع العناصر لحين الانتهاء من معسكر تركيا لاسيما اللاعب أحمد شكرى صانع الألعاب والذى تلقى عرضين رسميين من تليفونات بنى سويف والشعلة السعودي.
 
ومن ناحية أخرى تجدد الانقسام من جديد بين نجوم الأهلى بسبب جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية، حيث حرص اللاعبون على الإدلاء بأصواتهم قبل السفر إلى تركيا بالأمس، بالإضافة إلى لاعبى المنتخب وانقسم المعسكر الأحمر إلى فريقين الأول يؤيد محمد مرسى ويتصدر هذه القائمة محمد أبوتريكة وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحى وأحمد صديق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وهادى خشبة المنسق العام للجنة الكرة، بالإضافة إلى خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وطبيب الفريق إيهاب على بينما يتصدر قائمة أحمد شفيق «محمد بركات والذى قام بزيارة للمرة الثانية لمنزل شفيق يوم الأربعاء الماضى ويرتبط بركات بعلاقة قوية بشفيق بحكم الجيرة بين الثاني، حيث يقيم الزئبقى بجوار مرشح الرئاسة وأيضاً تضم القائمة عماد متعب وحسام غالى وتردد اسم حسام البدرى لاسيماً أن شفيق كان أحد الشهود على عقد زواج ابنته وتربطه علاقة قوية بأسرة زوج ابنته.