الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق أسماء رموز القليوبية على شوارعها




أعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية عن إطلاق أسماء رموز القليوبية من نواب الرئيس ورؤساء الوزارة من أبناء القليوبية على الشوارع تكريمًا لهم حيث تم إطلاق اسم مصطفى خليل على شارع الرياح التوفيقى ببنها «مدخل طريق ميت غمر»، وإطلاق اسم كمال الدين حسين على امتداد الكورنيش ببنها، وفؤاد محيى الدين على شرق استادها وزكريا محيى الدين على غرب الاستاد وإطلاق اسم عاطف صدقى على شارع النادى الرياضى.
وأضاف عبد الظاهر، إلى إطلاق اسم محمد على على شارع مجلس مدينة شبرا الخيمة ليربط بين شارعه وقصره وإطلاق اسم جمال حمدان على طريق المصانع.
وأكد عبد الظاهر، إن إطلاق قادة وزعماء محافظة القليوبية على شوارع لا يوجد لها أسماء يعد تكريمًا لهم وتخليدًا لذكراهم.
جاء ذلك خلال المجلس التنفيذى برئاسة المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بحضور المهندس محمد طنطاوى سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن بالمحافظة. ووجه التحية للمستشار عدلى منصور رئيس البلاد السابق الذى قاد البلاد فى فترة عصيبة وحفظ لمصر مكانتها واحترامها، كما قدم التهنئة للرئيس الجديد المشير عبدالفتاح السيسى وتمنى له التوفيق والسداد.
وأكد المحافظ أن الرئيس جاء بناء على إرادة شعبية، مشددا على أن الأيام القادمة تتطلب من الجميع العمل حتى نساعد الرئيس الجديد فى النهوض والتقدم بالبلاد
وشدد محافظ القليوبية على عدم توصيل المرافق للعقارات خارج الحيز العمرانى، مشيرا الى ان استمرار حملات الإزالة بالمدن والقرى فى تنفيذ إزالة العقارات المخالفة، وجار إزالة العقارات ذات المبانى العالية باستخدام المتفجرات بالتنسيق مع القوات المسلحة.
مشيرا الى ان هناك خطة لتوصيل الصرف الصحى لقرى محافظة القليوبية والتى تبلغ بنسبة 80% من القرى المحرومة بالمحافظة، مضيفا انه سيتم بذل مزيد من الجهد حتى يتم التوصيل لباقى القرى. مؤكدا ان هناك خطة خلال الفترة القادمة للتنمية الشامله بقرى المحافظة. مضيفا انه جارى عمل مقلب وسيط بابو زعبل لحل أزمة المخلفات بالمحافظة.