الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرطة تنهى مسيرة ميدو مع الزمالك وحسام حسن مرشح لخلافته




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

اتفق أعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تجميد القرار الخاص بمصير الجهاز الفنى لفريق كرة القدم الى ما بعد لقاء اتحاد الشرطة المقرر له يوم السبت المقبل مع الاصرار على استمرار العقوبات المالية التى فرضها رئيس النادى والتى تصل لـ200 الف جنيه على كل لاعب خاصة حازم امام واسلام عوض ومحمود جنش بعد خضوعهم للتحقيق بمعرفة المستشار احمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادى بعدما بدر منهم عقب لقاء مازيمبى ومحاولات الاعتداء على الحكم الغانى لامبتى.

يأتى هذا فى الوقت الذى تم ترشيح حسام حسن المدير الفنى الحالى للمنتخب الاردنى لخلافة ميدو خاصة ان عقد حسام حسن مع المنتخب الاردنى ينتهى آخر هذا الشهر.
فى سياق آخر اقترب الثنائى حسنى عبد ربه والبوركينى محمد كوفى من ارتداء الفانلة البيضاء فى الموسم القادم حيث أكد المستشار مرتضى منصور ان مجلسه اتفق مع نجم كبير له ثقل فنى وكان المقصود به هو حسنى عبد ربه كما ينتظر وصول البوركينى كوفى خلال الساعات المقبلة للتوقيع مع النادى الابيض.
من ناحية أخرى يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعبه بميت عقبة بعد عودة بعثة الفريق فجر امس قادمة من الكونغو عقب اللعب امام مازيمبى والخسارة بهدف نظيف.
وطلب أحمد حسام ميدو من لاعبيه غلق ملف الخسارة امام الفريق الكونغولى والتركيز فى اللقاء المصيرى المقرر له السبت المقبل أمام اتحاد الشرطة خاصة انه سيحدد دخولهم فى المربع الذهبى من عدمه وقرر ميدو ان يدخل لاعبوه فى معسكر مغلق اعتبارا من الغد للتدريب على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس وهناك اتجاه ليكون التدريب على فترتين صباحية ومسائية لرفع المستوى البدنى بعد الحصول على راحة من التدريب امس، ويسعى ميدو ورفاقه لاخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التى يعانون منها بعد الهزيمة من الفريق الكونغولى وتم الاتفاق على تقبل العقوبة التى وقعها المستشار مرتضى منصور.
وأصدر ميدو فرمان بمنع التصريحات، وقال أحمد حسام ميدو إن الفريق فى مرحلة صعبة حاليا، ويحتاج المساندة من الجميع، موضحا أنه أغلق ملف البطولة الافريقية، من أجل التركيز فى لقاء اتحاد الشرطة المقبل المباراة الأخيرة لمباريات الدورى العام.
وأوضح ميدو ان الزمالك قدم أداء جيدا أمام مازيمبى فى المباراة الأخيرة، ولم تكن له قوة هجومية، فى حين ظهر على المستوى الدفاعى بشكل أفضل، مشيرا إلى أنه سبق أن حذر من الحكم.
وأشار إلى أن فريقه يمتلك فرصا كبيرة فى التأهل للدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، رغم الخسارة الثانية فى المجموعة أمام مازيمبى الكونغولي، مشيرا إلى أن الزمالك أمامه مباراتين على أرضه وفى حالة الفوز فيهما سيضمن بنسبة كبيرة التأهل للدور نصف النهائي.
وأوضح أنه عقد جلسة مع لاعبيه فى الكونغو عقب المباراة حاول اخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى سيطرت عليهم، ومطالبتهم بالتركيز فى اللقاء المقبل أمام اتحاد الشرطة فى تحديد المتأهل لنهائيات الدوري، وعلى الرغم من ضيق الوقت إلا أنه يثق فى قدرة لاعبى فريقه  على الفصل والتركيز فى اللقاء المهم.
ورفض مدرب الزمالك التعليق على قرار المستشار مرتضى منصور بشأن العقوبات التى سيتم توقيعها على اللاعبين المعتدين على الحكم، مؤكدا أنه قرار يخص الإدارة، ولكنه فى نفس الوقت يثق كثيرا فى قدرة اللاعبين على التعويض فى المرحلة المقبلة.