الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هشام النحاس: ندرس طرح أسعار خاصة تشجيعا للحركة السياحية




تدرس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية حاليا طرح أسعار خاصة تشجيعية وغير تقليدية لتنشيط المبيعات والعمل على انعاش تدفق السياحة العربية الوافدة إلى مصر عبر مطار القاهرة على خطوط الشبكة المختلفة من الشرق الأقصى وأوروبا وإفريقيا وكذلك الحركة الداخلية تنفيذا لخطة الشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة الطيار سامح الحفنى والخاصة بدفع حركة السفر خارجياً وداخلياً لتعظيم العائد من مختلف انشطة الشركات التابعة.
وأكد الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الهدف من الدراسة إتاحة الفرصة أمام المصريين لقضاء الإجازة مع ذويهم والتمتع بجمال بلادهم وهى على رأس قائمة أولوياتنا، وكذلك دعم القطاع السياحى، إلى جانب جذب شرائح جديدة للسفر إلى المقاصد السياحية الداخلية.
وأوضح النحاس أن المنافسة بالعروض التنشيطية هى من أهم عوامل استقطاب السائح المحلى مما يسهم بشكل مباشرفى زيادة الحركة السياحية كما أنه من المقرر أن تنتهى الشركة من الدراسة خلال الأسبوع المقبل وإعلان ما توصلت إليه من نتائج.
وفى سياق آخر قال الطيار هشام النحاس إن فيروس كورونا لم يؤثر حتى الآن على معدلات حجز تذاكر العمرة فى رجب وشعبان ورمضان؛ مضيفًا: «لم نتلق أى تعليمات من وزارة الصحة بشأن وضع أى قواعد لقبول المعتمرين أسوة بما تم منذ عدة سنوات فى موسم الحج.
وأشار إلى التعليمات المشددة التى تم توجيها لأفراد الركب الطائر بتوعية المعتمرين والقادمين للبلاد من الدول التى ظهر بها بعض الحالات وضرورة التوجه للحجر الصحى للمطار فور الوصول لتوقيع الكشف الطبى والنقل إلى مستشفى الحميات فى حالة الاشتباه كما أنه تمت توعية الركب الطائر بكيفية تجنب الإصابة بالمرض فى حالة الاشتباه فى أى حالة على الطائرة وفصله عن باقى الركاب.