الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محافظ السويس ومدير الأمن يقودان حملة لإزالة الإشغالات




السويس - سيد محمد


قاد اللواء العربى السروى محافظ السويس واللواء خليل حرب مدير الأمن حملة الإزالات الكبرى التى بدأت بمنطقة الكورنيش الجديد بحى السويس ثم منطقة الإسعاف بميدان الأربعين التى بدأت بإزالة بعض من الإشغالات والتعديات من قبل الباعة الجائلين بالميدان.


وأعطى المحافظ ومدير الأمن فرصة أخيرة للمواطنين الشاغلين للشوارع العمومية بمنطقة الإسعاف وأحمد عرابى محذراً أى تعد على الشارع سيتم رفعه بسرعة مع أخذ الإجراءات القانونية من قبل المحافظة ومدير الأمن والحى.


وأعطى المحافظ تعليماته لحى الأربعين وقطاع الكهرباء بقطع المرافق والكهرباء عن الأكشاك المتعدية والمخالفة وعمل محاضر مخالفة لهم.
وأشار المحافظ إلى أن الحملة بالتنسيق مع مديرية الأمن مستمرة حتى يتم عودة الشارع للانضباط مرة أخرى.


كما شدد مدير الأمن على رجال المرافق بعمل محاضر مخالفات لكل من يخالف هذه التعليمات وشدد أيضاً على رجال المرور برفع السيارات المخالفة بالشوارع بسيارات المرور فوراً التى تؤدى إلى تكدس مرورى وازدحام بشوارع السويس.


شارك فى الحملة اللواء خالد سعد مساعد مدير الأمن وسامى بحيرى رئيس حى الأربعين والعميد عصام عبدالرءوف مأمور قسم الأربعين والعقيد نجيب أحمد مدير مرور السويس والعقيد سامح فؤاد نائب مدير المرور والعقيد طه حسن مدير شرطة مرافق السويس وضباط المرافق والمرور والمباحث الجنائية والإدارات الهندسية بالحى.