الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كروت أسطوانات الغاز بالغربية غير قابلة للتزوير




الغربية - محمد جبر
قرر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية وقف استخدام الكروت المائية الحالية لاسطوانات الغاز المنزلية المدعمة من أول يوليو المقبل واستبدالها بكروت غير قابلة للتزوير وذلك بعد ظهور بعض الكروت المزورة متداولة فى الأسواق.
وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بالغربية ومدير مباحث التموين بالغربية بوضع تصور متكامل للسيطرة على منظومة التوزيع لاسطوانة البوتاجاز بشكل يضمن عدم التلاعب فى توزيع الاسطوانات ويقضى على الكروت المتداولة بين المواطنين على أن يتم الانتهاء منها قبل 20 يونيو الجارى.
وعلى صعيد متصل قرر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية تعديل ساعات العمل بمنافذ الأمن الغذائى على مستوى المحافظة لتبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا ومن السادسة مساء حتى الحادية عشرة مساء فى فصل الصيف.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع مجلس ادارة المشروع وسكرتيرى الوحدات المحلية فى حضور اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة.
كما قرر المحافظ تعيين مسئول عن البيع بكل منفذ فى الفترة الصباحية وآخر فى الفترة المسائية وذلك بهدف تفعيل وتنشيط البيع بالمنافذ وتوفير الوقت الكافى لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار تنافسية.
وأصدر المحافظ توجيهاته بعقد اجتماع أسبوعى بمقر مشروع الأمن الغذائى برئاسة المدير التنفيذى للمشروع وحضور سكرتيرى الوحدات المحلية ومسئول الحسابات فى المحافظة ومندوب من مكتب المراقب المالى وذلك لمتابعة العمل بالمنافذ وتذليل جميع المشاكل المتعلقة بتوفير السلع الأساسية واللحوم ومتابعة الأسعار لتحقيق أفضل خدمة للمواطنين وخاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان الكريم.
كما قرر المحافظ صرف حافز التميز للعاملين بالمشروع من نسبة المبيعات وإقرارها فى اللائحة على أن يفاد المحافظ بتقرير فى نهاية كل أسبوع بنتائج هذا الاجتماع.