الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إبراهيم يواصل حملات رفع الإشغالات بالعاصمة




كتبت - نسرين عبدالرحيم


وجَّه اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية فى حكومة تسيير الأعمال، باستمرار الحملات الأمنية من خلال أداء أمنى جاد وفعال وبالتنسيق مع الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة.


جاء ذلك فى إطار جولات الوزير الميدانية لمتابعة نتائج الحملات الأمنية، التى تهدف إلى إزالة الإشغالات وتنظيم الحالة المرورية وإعادة الانضباط بالشارع.


قام الوزير، صباح أمس بجولة تفقدية، للإطلاع على أعمال الحملة الموسعة، التى تشنها مديرية أمن الجيزة، لإزالة كافة الإشغالات، والعمل على تحقيق السيولة المرورية. وتفقد إبراهيم الحملات الأمنية التى استهدفت مناطق شارع البحر الأعظم، وشارع النيل، وميدان المساحة، وميدان الدقي، وشارع التحرير، و شارع نوال، فيما اطلع الوزير على نتائج الحملات، والتقى بالقوات المشاركة فى الحملات الأمنية وحثهم على بذل كافة الجهود حتى تحقق تلك الحملات الأهداف المرجوة منها.


فى سياق آخر رفع عدد من أفراد وأمناء الشرطة بسجن برج العرب شكوى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بسبب اعتداء قيادات بالوزارة على أمينة شرطة، زميلة لهم، تدعى «عزيزة حمدى إبراهيم»، تعمل بسجن برج العرب.


وقالت الشكوى: «إن قيــادات وزارة الداخليــة أطاحت بالشرطيــة وتم إيقافها عن العمــل، كونها لجــأت إلى الحصول على حقهـا بالقــانون بعـد ما تعــدى عليهــا ضــباط مباحث سجــن بــــرج العــــــرب بالضــــرب والســب والقــــذف».