الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يفاوض «ريكاردو» على التجديد.. والإدارة تدخل فى صراع مع سموحة والمصرى على أحقية ضم «شحاتة»




كتبت - رحاب الصادق

عدلت وزاره الشباب والرياضة عن قرارها برفض منح النادى الاسماعيلى قرضًا ماليًا يبلغ 3 ملايين جنيه حسب طلب مجلس الاداره ولكنها وافقت على منح الدراويش مبلغ مليون جنيه يتم خصمه من مستحقات النادى لدى اتحاد  الكرة وذلك بسبب الضغوط التى مارسها السيد اللواء احمد القصاص محافظ الاسماعيلية  على المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الذى تراجع عن قراره استجابة لاستغاثته خوفًا على الدراويش من الهبوط فى حال عدم سداد الغرامات الماليه للفيفا.

 

فى نفس السياق يكثف  مسئولو الإدارة اتصالاتهم مع ادارة نادى الزمالك  من أجل سرعة إنهاء إجراءات تحصيل قيمة شيكين عن صفقة بيع المدافع صالح موسى بمليون جنيه، وكان الاتفاق مع القلعة البيضاء على سداد المليون جنيه  عن طريق شيك بمبلغ 500 ألف جنيه  بتاريخ 10 يونيو الجارى واخر للصرف مباشرة بقيمة  500 ألف جنيه كاش وتعمل الادارة الان على  تسريع اجراءات تحصيل الشيكين قبل يوم الاحد القادم مع الشيك الصادر من وزارة الشباب والرياضة بمليون جنيه أخرى  وذلك  لسداد غرامات ومستحقات لجنة الانضباط بالفيفا.
كما دخلت اداره النادى فى صراع مع نادى سموحة والمصرى على أحقية ضم مدافع فريق بترول اسيوط هشام شحاته فبالرغم من توقيعه للاسماعيلى إلا أن نادى سموحة يؤكد ان لديه الاستغناء عن اللاعب بعد تسديد مبلغ 300 ألف جنيه للنادى البترولى  بينما اكد النادى المصرى ان لديه استمارات موقعة من اللاعب يعلن فيها رغبته للانضمام للنادى البور سعيدى. فى حين أكد وكيل اللاعب أن هشام شحاتة اصبح لاعبا فى النادى الإسماعيلى بعد التعاقد معه لمدة خمس سنوات بعد سداد مبلغ 250 ألف جنيه قيمه  شرائه لنادى بترول أسيوط وان اللاعب نفسه حصل على مقدم العقد.
 على جانب آخر فتح العميد محمد أبوالسعود باب التجديد للمدير الفنى للفريق الاول البرازيلى ريكاردورغم مطالبة اعضاء مجلس الادارة بتأجيل الملف الى ما بعد مباراة الاسماعيلى مع بتروجت المقرر لها غدا السبت  ولكن ابوالسعود فضل حسم موضوع التجديد معه لعده اسباب اهمها.. ان الظروف قد لا تكون مواتية للتجديد مع ريكاردو فى حال عدم وصول ألفريق الى الدورة الرباعية وبالتالى لن تتقبل  الجماهير فكرة التجديد وقتها - بالاضافة الى تربص بعض الأندية للتعاقد مع ريكاردو فى حال عدم التجديد معه وعلى رأسهم نادى سموحة.
أكد ابوالسعود لمجلس الاداره ان جلسة التجديد مع المدير الفنى لن تستغرق سوى ساعة واحدة وبالتالى فلن تؤثر الجلسه على تركيزه مع الفريق قبل لقاء الغد خاصه وان هناك بعض الاعضاء اعتراضات على موعد التحدث معه بشأن هذا الموصوع الذى يتزامن مع مباراة الغاية فى الاهمية بالنسبة للدراويش.