الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر تحصد 4 ميداليات فى «الأوليمبياد الخاص» لوس أنجلوس




الإسكندرية - نسرين عبدالرحيم
عادت أمس  الأول بعثة الأولميبياد الخاص المصرى من لوس أنجلوس بعد أن استطاع أبطالها تحقيق إنجاز جديد من خلال انتزاعهم أربع ميداليات متنوعة 2 ذهبية وأخرى برونزية فى الألعاب التجريبية للألعاب العالمية الصيفية للأولميبياد الخاص الدولى والمقامة بولاية كاليفورنيا والتى أقيمت فى الفترة من 5-9 من الشهر الجارى وحظيت بمشاركة أكثر من 1200 لاعب ولاعبة يمثلون 13 دولة، إضافة لبرامج الأولميبياد الخاص بولاية كاليفورنيا.
شارك منتخبنا فى مسابقات السباحة وألعاب القوى بكل من محمد جاب الله الذى استطاع أن ينتزع ثلاث ميداليات متنوعة 2 ذهبية وبرونزية وحيدة فى مسابقات السباحة فيما تألق اللاعب الدولى محمد كرم بحصوله على برونزية ألعاب القوى .
فيما حضر القنصل المصرى بلوس أنجلوس الحسينى عبد الوهاب فعاليات الألعاب للاطمئنان على بعثة منتخبنا الوطنى والتعرف بالمستجدات الخاصة بمشاركة لاعبينا، وقد أقام حفل تكريم للبعثة وقبل أن يأخذوا طريقهم فى العودة للقاهرة، حيث حرص هو وجميع أعضاء القنصلية على تحية اللاعبين على إنجازهم الكبير آملاً التوفيق خلال المحافل المقبلة.
وأشارت المهندسة أمل مبدى المدير الوطنى للأولميبياد الخاص المصرى ورئيس البعثة إلى الانجازات التى حققها أبطال مصر واصفة إياها بأنها فخر لكل رياضى ولكل مصري.