الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة مدير إدارة شرطة التموين بالبحيرة أثناء مشاركته فى حملة تموينية




أصيب مدير إدارة شرطة التموين بمديرية أمن البحيرة، أثناء مشاركته فى حملة تموينية أسفرت عن ضبط 17.5 طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء.


وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة شرطة التموين بالمديرية أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو «محمد.ر.أ» 35 سنة تاجر، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حمص، بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم، المخصص للمخابز البلدية، وإعادة تعبئته فى شكائر خاصة بالدقيق الفاخر لإعادة بيعه بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وذلك بمخزن أسفل منزله.


وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت حملة من إدارة شرطة التموين بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة أبو حمص باستهداف المخزن المشار إليه، حيث تبين عدم تواجد المذكور، وبتفتيش المخزن تم ضبط كمية من الدقيق المدعم وزنت 17.5 طن، وسيارة نصف نقل محملة بكمية من الدقيق.


وأثناء الضبط وتحميل الكميات المضبوطة، قام أهالى المذكور بالتعدى على القوات بالحجارة، مما أدى إلى إصابة المقدم وجدى محمود الصيرفى مدير إدارة شرطة التموين بجرح رضى غائر بالجبهة طوله 15 سم، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.


وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وتحميل كافة المضبوطات والتحفظ على السيارة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.