الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أفراح فى الطلائع بسبب عدم الهبوط والإدارة تحصل على توقيع مهاجم المنيا




كتب - محمد عصام

قرر حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش، منح لاعبيه راحة 24 ساعة أمس، على أن يستأنفوا تدريباتهم اليوم الاثنين، استعدادا للقاء سموحة الأحد المقبل، فى دور الـ16 لكأس مصر.
وكان طلائع الجيش تغلب قد على فريق المنيا بنتيجة 1/0، أحرزه إبراهيم الهلالى، فى ختام مباريات الأسبوع الأخير بالدورى، ويضمن بقاء الفريق بدورى الأضواء والشهرة هذا العام. وفى نفس السياق دخل لاعبو الفريق فى احتفالات داخل غرفة خلع الملابس، عقب انتهاء المباراة على ملعب عثمان أحمد عثمان وسادت حالة من الفرحة بين لاعبى الفريق، حيث دخل أعضاء مجلس الإدارة لتهنئة اللاعبين والجهاز الفنى للفريق بقيادة حلمى طولان على أدائهم فى لقاء.
من جهة أخرى نجح نادى طلائع الجيش فى الحصول على توقيع عمرو عثمان، مهاجم فريق المنيا، لمدة 3 مواسم مقبلة، اعتبارا من الموسم المقبل، وذلك بعد الجلسة التى جمعته بمسئولى الطلائع اول من أمس وتم توقيع العقود خلالها.
بذلك تنتهى أزمة اللاعب مع التجنيد بانضمامه لصفوف الطلائع، خاصة أنه كان متهربا من التجنيد طوال الفترة الماضية.
كان اللاعب قد وقع على عقود انتقال رسمية إلى النادى الإسماعيلى لمدة 3 مواسم وحصل على شيك بمبلغ 50 ألف جنيه كمقدم عقد، فى الوقت الذى لم يتحرك فيه مسئولو الإسماعيلى خطوة واحدة بالدفاع عن اللاعب، لاسيما أنه حاصل على توقيعه بشكل رسمى.
ومن المنتظر أن يسدد مسئولو طلائع الجيش قيمة الشرط الجزائى الموجودة فى عقد اللاعب مع المنيا، والمقدر بـ200 ألف جنيه فى خزينة اتحاد الكرة، للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.