الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قمر «الشرطة» ينفى توقيعه للزمالك.. والقماش يحمل الصحفيين مسئولية الهزيمة




كتب - محمد عبد الفتاح

أكد خالد قمر مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى اتحاد الشرطة استمراره مع الشرطة حتى الآن وأنه ولم يوقع لأحد القطبين «الاهلى والزمالك» مشيرًا إلى أن لديه أكثر من عرض فى عدة أندية التى تسعى للتعاقد  معه.  وأضاف قمر انه ترك الأمر لإدارة النادى  لأختيار العرض الأنسب له والأعلى سعرا وأكد «قمر» أنه لم يتقاض اى مبالغ مالية من الزمالك مشيرا إلى انه خاطب مسؤلى النادى الابيض بأنه سيكون معهم فى حالة موافقة اتحاد الشرطة على انتقاله لان الزمالك صاحب العرض الاعلى واوضح انه سيقوم بدراسة جميع العروض المقدمة مع ادارة النادى لاختيار الافضل له ولإدارة النادى.
من جهة اخرى أبدى خالد القماش، المدير الفنى للفريق، غضبه من كثرة عدد الصحفيين المتواجدين بأرضية ملعب مباراة فريقه مع نادى الزمالك، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدورى المصرى. وأشار القماش عقب انتهاء المباراة، التى أعلنت صعود نادى الزمالك إلى الدورة الرباعية، وخروج نادى اتحاد الشرطة، إلى أن انفعالات الصحفيين الذين كانوا متواجدين بالملعب وتشجيعهم للزمالك، واعتراضهم على قرارات الحكم، أثر على أداء لاعبى اتحاد الشرطة. وأوضح أن المباراة من المفترض أن تكون دون حضور الجمهور، ولكن الصحفيين كانوا بمثابة جمهور لأنهم كانوا يشجعون الزمالك.
وبشأن تغييرات اللاعبين، قال القماش إن التغييرات كانت اضطرارية، بسبب وقوع إصابات فى صفوف اللاعبين أثناء المباراة. وهنأ القماش نادى الزمالك بفوزه بالمباراة وصعوده إلى الدورة المجمعة الرباعية لتحديد بطل الدوري، متمنيًا لفريق فرص أفضل فى المواسم القادمة. يشار إلى أن نادى الزمالك صعد إلى الدورة المجمعة بصحبة نادى بتروجيت بعد تصدر الفريقين للمجموعة الثانية، فى حين خرج كل من نادى اتحاد الشرطة والإسماعيلي، بعد هزيمة الشرط من الزمالك 4-3، وتعادل بتروجيت والإسماعيلى 1-1.