الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صاحب الفعل الفاضح يشعل المعركة الانتخابية بالقليوبية




 
 
 
تسببت قضية ضبط الشيخ على ونيس فى وضع مخل بالآداب مع طالبة جامعية داخل سيارة ملاكى على الطريق الزراعى السريع فى اشتعال المعركة الانتخابية بين أنصار المرشحين محمد مرسى واحمد شفيق حيث قامت سيدات اهالى قرية اجهور الكبرى مسقط رأس النائب فى طرق ابواب السيدات من التيار الاسلامى والسلفى وتوجهيهن وحشدهن امام اللجان لانتخاب مرشح الاخوان محمد مرسى مؤكدين أن قضية النائب على ونيس ملفقة وغير صحيحة وقام الامن بتطبيخها بهدف التأثير على الرأى العام قبل الانتخابات الرئاسية لانتخاب مرشح الفلول وعدم تمكن الاسلاميين من الوصول للحكم.
 
فى المقابل استغل عدد من قيادات اعضاء الحزب الوطنى المنحل والمجالس الشعبية المحلية الواقعة فى الانتخابات وأكدوا للمواطنين فى القرى والنجوع بأن ما حدث كشف الإسلاميين على حقيقتهم وانهم يتخذون الدين والخطب والشعارات الدينية ستارا لهم بهدف استحواذهم على السلطة.
 
 وفى سابقة هى الأولى من نوعها شهدت لجنة مدرسة نصر الإعدادية ببنها تجمع عدد من المنتقبات لتوجيه الناخبين لصالح المرشح أحمد شفيق.
 
 كما شهدت لجنة كفر الشهاوى خاطر بكفر شكر تجاوزات بسبب سماح القاضى بدخول أقلام غير الموجودة باللجنة، وفى لجنة المنشاة الكبرى حدثت مشادة بين مندوب أحمد شفيق ورئيس اللجنة بسبب حضور ثلاثة مندوبين لمحمد مرسى داخل اللجنة إلا أن القاضى رد عليه مؤكدا أنه يجوز حضور 5 مندوبين للمرشح الواحد.
 
 
 من ناحية أخرى شهدت مدرسة الخفير بمدينة الخصوص ارتباكا فى عملية التصويت، حيث قام عدد من انصار الدكتور محمد مرسى بقطع طريق الخصوص المار بترعة الاسماعيلية وتعطيل الحركة المرورية بسبب الاقبال الشديد من الناخبين بالمدينة وخاصة الأقباط  لصالح المرشح أحمد شفيق، تم فتح الطريق وتولت النيابة التحقيق.