الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أخبار متنوعة




شدد الدكتور محمد مختار جمعة على أن وزارة الأوقاف لن تتوانى عن تطبيق القانون فيما يخص قصر الخطابة على المتخصصين من المعينين بالأزهر والأوقاف.
وأضاف الوزير، فى مؤتمر صحفى برئاسة الجمهورية، أن الوزارة لديها خطة شاملة فى هذا الصدد، وأن الأوقاف لديها فائض من الدعاة لتغطية المساجد والزوايا على مستوى الجمهورية.


شهد ميناء سفاجا البحرى أمس وصول 1964 مصريا من العاملين بدول الخليج قادمين من ميناء ينبع السعودى.
وقال اللواء اشرف مزروعة مدير ميناء سفاجا فى تصريح له أمس، إن العبارة «محبة» وصلت وعلى متنها 847 راكبا من المصريين العاملين بدول الخليج، بجانب 31 سيارة ملاكى، كما وصلت العبارة «القاهرة» من ضبا وعلى متنها 1120راكبا من العاملين بدول الخليج بجانب 73 سيارة ملاكي.. وأضاف أن حركة نقل البضائع على الخط الملاحى بين سفاجا وضبا، شهدت أمس وصول العبارة «نما اكسبريس» وعلى متنها 61 تريلا وشاحنة بضائع.

وقعت الهيئة القومية للبريد اتفاقية تعاون مع شركة e- finance" المتخصصة فى خدمات الدفع الالكترونى بهدف تفعيل منظومة الدفع الالكترونى لفواتير الكهرباء والغاز والمياه، وغيرها من المرافق، بالإضافة إلى مصروفات الجامعة، عبر مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية والتى يصل عددها إلى نحو 3860 مكتب، بحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء.. وقال الدكتور أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن شركة e- finance تعاقدت مع 5 شركات لتوزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية، وهى شركة جنوب القاهرة وشمال القاهرة والبحيرة والإسكندرية، بالإضافة إلى شركة شمال الدلتا، لتفعيل هذه الخدمات .