السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علا غانم وأحمد عزمى يعيدان تصوير أجزاء من «روميو السيدة» للعرض فى عيد الفطر




أكد الفنان أحمد عزمى انه انتهى من تصوير المشاهد المتبقية من فيلم «روميو السيدة» والتى تجمعه بالفنانة علا غانم وهذه المشاهد تمت إعادة تصويرها بعد ان تسبب المخرج هانى جنيدى فى ضياعها أثناء المونتاج وقد استغرق تصوير هذه المشاهد أسبوعًا الأمر الذى كلف منتج الفيلم عمرو مكين ميزانية كبيرة خاصة ان هذه المشاهد تمثل 25٪ من أحداث الفيلم.
وقال عزمي: الفيلم الآن فى مراحل المونتاج النهائية وسيتم عرضه خلال موسم عيد الفطر ويعتبر فيلم «رميو السيدة» من الأدوار الجديدة لـعلا خاصة انها تنتمى لنوعية أدوار «اللايت» كوميدى حيث أجسد شخصية شاب يدعى «رامي» لا يشغل تفكيره سوى معاكسة البنات لذلك يلقب بروميو السيدة ويقابل طبيبة والتى تجسدها علا غانم وتغير مجرى حياته.
على جانب آخر عبر عزمى عن خوفه من تجسيد شخصية مغتصب الطفلة زينة فى أحداث  فيلم «وش سجون» مع باسم سمرة ودينا فؤاد وأحمد وفيق وبرر خوفه بأن بشاعة الدور ستجعل الناس تكرهه.
وقال: لا أنام الليل بسبب هذا الدور ومن كثرة خوفى وبكائى والدى قلق على  وحاول يطمئنى وقال لى هذا مجرد دور تجسده والناس تفرق بين التمثيل والحقيقة.. وعن عرضه فيلمين فى موسم واحد له أكد عزمى انه غير قلق من عرض «وش سجون» و«روميو السيدة» فى نفس الموسم.. نافيًا عدم وجود تشابه بينهما واختلاف موضوعهما جاء فى صالحه بجانب انه غاب عن دراما رمضان هذا العام بسبب هذين الفيلمين وانه يريد أن يركز فى السينما. . وتطرق عزمى لتفاصيل فيلمه الثالث الذى يواصل تصويره الآن وهو «الدنيا مقلوبة» وقال: هذا الفيلم فكرته جديدة ويدور حول شابين يحلمان ان مصر ستصبح القوى العظمى فى العالم بدلًا من أمريكا وسيغير واقعها وتصبح أجمل بلد فى العالم وفى المقابل أمريكا تمتلئ بالعشوائيات وسعر الدولار ينخفض والجنيه المصرى يصبح أغلى عملة.