الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يخسر قضية «جودوين» و«الفيفا» تلزمه بالغرامة




 تلقى مجلس ادارة النادى الإسماعيلى فاكسًا رسميًا من الفيفا يخطره فيه بخسارتة لقضية المهاجم النيجيرى جودوين والتى كان قد تم تحريكها من قبل ناديه السويسرى السابق منذ فترة وإلزم الحكم الصادر بخسارة الإسماعيلى للقضية وضرورة سداد مبلغ 100 ألف يورو تسدد لخزينة النادى السويسرى خلال الفترة المقبلة.
 
على جانب آخر انتهت امس المهلة الثاتية التي منحها مسئولوالاسماعيلى الي نادى اتحاد جده للرد على طلب الدراويش بالحصول على مبلغ مليون دولار للموافقة على إعارة حسني عبد ربه الي النادى السعودي للموسم المقبل بالكامل وكان مسئولو جدة قد عرضوا مبلغ نصف مليون دولار و يبدو ان مسئولي اتحاد جدة قد حددوا المبلغ و لا يريدون زيادته على الاطلاق. وفى حالة بقاء عبد ربه على النادى ان يسدد مستحقات اللاعب عن الموسم المقبل والتى تقترب من 5.5 مليون جنيه .
وأكد محسن عبد المسيح عضو مجلس الإدارة أن مندوب النادى السعودى سيصل الى الإسماعيلية الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن تم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بصفقة انتقال عبدربه لفريق إتحاد جدة السعودى مضيفاً ان المسئول عن هذا الملف هو الدكتور رافت عبد العظيم رئيس النادى وسيحضر اعضاء المجلس الجلسة لاتمام التعاقد مع نادي اتحاد جدة السعودى.
كما عرض إبراهيم يحيى مدافع الفريق السابق بالتنازل عن شكواه ضد الإسماعيلى وذلك مقابل منحه نصف مستحقاته المالية لدى النادى والبالغة 175 ألف جنيه .
فى نفس السياق وقع محمد حامد ( ميدو) مهاجم حرس الحدود على عقد لمده عامين مع اداره الاسماعيلى بحضور الجهاز الفنى بقيادة صبرى المنياوى واشرف خضر بعد انتهاء تعاقده مع نادى حرس الحدود وطلب منه الجهاز الادارى جواز سفره تمهيدا لسفره للسودان مع الفريق.