السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسمياً..هبوط القناة والمنيا والانتاج والغزل ومباراة فاصلة بين التليفونات والرجاء




تأهلت بشكل رسمى أربع فرق للمربع الذهبى للدورى الممتازهم الزمالك وبتروجيت من المجموعة الثانية والأهلى وسموحة من المجموعة الأولى، لتقام دورة رباعية فيما بينهم من دور واحد حتى الآن، أيام 27 يونيو و2 و7 يوليو، على ان تجرى قرعة الدورة اليوم بالجبلاية.
وهبط إلى الدرجة الثانية بشكل رسمى من المجموعة الثانية فريقى القناة والمنيا، بينما سيلعب فريق تليفونات بنى سويف مباراة فاصلة مع فريق الرجاء لم يتحدد موعدها بعد من المجموعة الأولى، بينما تأكد هبوط فريقا الإنتاج الحربى وغزل المحلة لدورى القسم الثانى.
كانت مباريات الجولة الثالثة من مباريات دورة الترقى التى تضم أوائل فرق المجموعتين الثالثة والرابعة بدورى القسم الثانى، أسفرت عن تعادل منتخب السويس مع المريخ البورسعيدى بنتيجة 0-0 على ملعب دمنهور.
وفى ملعب أبوقير للأسمدة تعادل فريق النصر القاهرى مع منافسه الشرقية للدخان بنتيجة 0_0، فيما سجل فريق كهرباء الإسماعيلية أول ثلاث نقاط له بدورة الترقى، على استاد الإسكندرية، بعد أن حقق الفوز على منافسه السكة الحديد، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 2/1.
وبعد هذه النتائج وانتهاء الجولة الثالثة من دورة الترقى للمجموعة يأتى فريق منتخب السويس فى صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، وفى المركز الثانى فريق النصر برصيد 5 نقاط، وفى المركز الثالث فريق السكة الحديد برصيد 4 نقاط، وفى المركز الرابع فريق المريخ البورسعيدى برصيد 4 نقاط، وفى المركز الخامس فريق كهرباء الإسماعيلية برصيد 3 نقاط، وصاحب المركز السادس فريق الشرقية للدخان برصيد نقطتين.