الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملات أمنية بمحطة قطار أسيوط لمنع التلاعب بأسعار التذاكر




أسيوط -إيهاب عمر

شنت شرطة ومباحث النقل والمواصلات بأسيوط حملات مكثفة بمحطات القطار والاتوبيس لمنع التلاعب بأسعار التذاكر والقضاء على تجار السوق السوداء بالاضافة الى ضبط الخارجين عن القانون والهاربين من احكام وضبط حائزى الاسلحة والمواد المخدرة.
يأتى ذلك تزامنا مع تردد العشرات من اهالى أسيوط وطلاب الجامعات على محطات القطار والاتوبيس مع بدء اجازات نهاية العام الدراسى والاقبال الشديد على المصايف والرحلات.
وقال العقيد عادل مسك مأمور قسم شرطة سكة حديد أسيوط ان الحملات مستمرة بجميع محطات القطار والاتوبيسات بمختلف مراكز المحافظة وذلك بناء على تعليمات اللواء منير احمد السيد مدير شرطة النقل والمواصلات حيث تم اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة بمحطة قطار أسيوط ومداخلها وتم تشكيل فرق بحث برئاسة اللواء يسرى خليفة والعقيد عاطف مصطفى رئيس مباحث سكة حديد أسيوط والعقيد ياسر الجزيرى لتأمين المحطة ومزلقاناتها وتم نشر قوات المفرقعات ورجال المباحث وعناصر الشرطة السرية لتأمين دخول وخروج الركاب بالمحطة وتفتيش حقائب المسافرين والمشتبه بهم.
وتمكنت الحملة من ضبط «محمد ج.م» 55 سنة عامل مقيم قسم اول أسيوط مسجل خطر سرقات عامة وسبق اتهامه فى 43 قضية اداب عامة ومخدرات وسرقات متنوعة وضبط «كمال.ع» هارب من 19 قضية متنوعة ما بين آداب وسرقات.
كما تم ضبط «يوسف ف. خ» 32 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم غرب البلد بمدينة أسيوط لحوزته مشروبات كحولية وضبط «أحمد م . ع» 26 سنة بكالوريوس خدمة اجتماعية مقيم قوص قنا لحوزته قطعة كبيرة من نبات الحشيش.