الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رونالدو يغامر بمستقبله




أكدت صحيفة «الكونفيدونسيال» الإسبانية أن نجم المنتخب البرتغالى وريال مدريد كريستيانو رونالدو يخاطر بمستقبله كلاعب إذا لم يتوقف عن اللعب على الأقل لمدة شهرين، بعد أن ظهرت بوضوح إصابته فى ركبته خلال مباراة البرتغال مع المانيا.
 وأفاد نفس المصدر أن أطباء المنتخب البرتغالى نصحوا رونالدو بالتوقف فورا أو أن إصابته قد تتفاقم، وقد أجرى نجم ريال مدريد فحص التصوير بالرنين المغناطيسى والذى أظهر أن مستقبله فى كرة القدم مهدد فى حالة استمراره باللعب.
 وخلال الأيام الأولى لرونالدو فى البرازيل كان يظهر أن كل شيء على ما يرام فى ركبته ولكن فى الواقع الإلتهاب فى أوتار عظمة رأس الركبة عاد من جديد وهذه المرة مع طابع خطير للغاية.
 طبيب المنتخب البرتغالى نورونها كان واضحا مع كريستيانو وقال له: «إما تتوقف عن اللعب وتترك ركبتك تستريح أو مستقبلك سيكون فى خطر».
 ونفس سيناريو الأشهر الأخيرة يعاد حاليا، أطباء ريال مدريد كانوا قد طالبوه بالتوقف وخصوصا خلال مباريات دورى الأبطال أمام بايرن ميونيخ أو فى النهائى ولكنه تجاهل الكل وظهر ذلك فى واحدة من تصريحاته: «أنا من يقرر إذا أردت اللعب أم لا»، وطالب نورونها والذى يعتبر واحدا من الأطباء الذين يثق بهم رونالدو كثيرا بأن يتوقف بعد إجرائه لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي، حيث كل ما قام اللاعب بمجهود ركبته تلتهب.