الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يواجه الزمالك 28 يونيو فى افتتاح الدورة الرباعية




أسفرت قرعة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى عن مواجهة الأهلى مع الزمالك 28 يونيو فيما يلتقى سموحة مع بتروجت وفى الجولة الثانية يلتقى الأهلى مع بتروجت فى الاسكندرية والزمالك مع سموحة 2 يوليو المقبل وف الجولة الثالثة التى ستقام 7 يوليو سيواجه الأهلى سموحة والزمالك مع بتروجت فى 9٫5 مساءً
من ناحية أخرى خضع اللاعب الغانى احمد سيدو لتدريبات الأهلى، وعقب المران اجتمع مع المشرف على الكرة علاء عبدالصادق، والذى طالبه بالبقاء مع الفريق الى الاسبوع المقبل، للخضوع لاختبار فى المباراة الودية التى ستعقب مواجهة المنيا فى كأس مصر.. سيدو يشارك فى وسط الملعب ويبلغ من العمر 28 عاما وسبق له اللعب للعديد من الاندية الايطالية ابرزها روما واودينيزى ولعب مؤخرًا لنادى فيرونتينا.
ورشح وكيل لاعبين المهاجم الكونغولى كابالونجو، الذى سبق وأن ترشح اثناء وجود البدرى فى منصب المدير الفنى، ويسعى الأهلى الى التعاقد مع لاعبين جدد فى الفترة المقبلة لتدعيم بعض المراكز وخاصة الوسط والهجوم والدفاع ومركز الظهير الايمن.. من جانبه قال علاء عبدالصادق ان عماد متعب سيعود من الامارات فى غضون 4 ايام وان وليد سليمان سيعود اليوم الى القاهرة بعد قضاء فترة تأهيل وشدد المشرف على الكرة على تمسك الأهلى بالحصول على 1.5 مليون يورو للاستغناء عن رامى ربيعة وقال ان اخر قيمة مالية وصلت من سبورتنج لشبونة 550 الف يورو وهو رقم لا يتناسب مع النادى واللاعب.
واضاف عبدالصادق :من حق الأهلى ان يستفيد من اللاعب.. وكان مندوب الشركة التى احضرت عرض لشبونة البرتغالى قد تواجد فى مقر النادى بالامس وعقد جلسة مع ربيعة وشقيقه للتأكيد على رغبة النادى البرتغالى فى التعاقد معه.. والى ذلك تأكد غياب احمد شكرى 3 اسابيع بعد ان اثبتت الاشعة وجود مزق فى العضلة الخلفية 6 ملى فيما عاد شهاب احمد وسيد معوض وشريف اكرامى الى التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة المنيا فى كاس مصر والتى ستقام الاحد المقبل.
من ناحية أخرى أكد مصدر داخل فريق الكرة أن علاء عبدالصادق تحامل على «احمد خيرى» بصورة مبالغ فيها فى العقوبة التى وقعها عليه وان المشرف على  الكرة جعل من خيرى الضحية من اجل السيطرة مبكرا على اللاعبين.. خيرى اعلن ظاهريا امتثاله لعقوبة المشرف على الكرة من خلال التدريب المنفرد مع طارق عبدالعزيز اخصائى التأهيل إلا أنه رفض فكرة خصم 150 ألف جنيه من مستحقاته وطلب من عبدالصادق تخفيض هذه العقوبة إلا أن الأخير وعده بدراسة هذا الأمر.. خيرى يدرس جديا الرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية والبحث عن محطة جديدة له فى الملاعب بعد صدامه مع الجهاز الفنى والمشرف على الكرة وبدأت بعض الاندية فى جس نبض اللاعب لضمه فى انتقالات الصيف الا ان القرار الاخير سيكون فى يوليو المقبل لاسيما انه مرتبط بعقد مع الأهلى والذى سيقرر مصير اللاعب اما البقاء او الرحيل وفى حالة الاستغناء عنه سوف يضع الأهلى فى مقدمة اهتماماته تحقيق مصلحة للفريق من خلال دخوله فى صفقة تبادلية لتدعيم بعض المراكز التى تحتاج الى لاعبين جدد.