صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ضحية جديدة تستغيث بالرئيس ووزير الداخلية

19 يونيو 2014



كتب ـ محمد هاشم ونسرين عبد الرحيم

بعد عدة محاولات.. تمكنت أخيرا إلهام أبوزيد ـ معيدة بكلية الإعلام- من تحرير محضر رقم 16036 جنح المرج، بتاريخ 10 يونيو 2014، فى تمام التاسعة مساء، بعد تعرضها للتحرش من مسجل خطر أثناء توجهها إلى منزل شقيقتها بالمرج.
تعود أحداث الواقعة إلى تحرش مسجل خطر بالمعيدة بكلية الإعلام، وهى فى طريقها إلى منزل شقيقتها الكبرى بمنطقة المرج، فما كان منها إلا أن نهرته، بعد الاتصال بشقيقتها الكبرى تستغيث بها من البلطجى المتحرش، فاعتدى عليها هى الأخرى عند وصولها، فاتصلت الشقيقتان بأخيهما صلاح أبوزيد أمين شرطة بقسم إمبابة تستغيثان به، وحاولوا تحرير محضر بالواقعة بقسم المرج، لكن التكدس حال دون ذلك.
وعند مناقشة شقيق الضحية (أمين الشرطة) للمسجل محاولا ردعه عما فعل فما كان منه إلا أحضر العشرات من البلطجية واعتدوا عليه، ما اضطره إلى استخدام سلاحه الميرى، ثم قام البلطجية بحرق منزل شقيقته بالكامل ومحال بها بضائع تقدر بنصف مليون جنيه، وعند مجيء الشقيق الثانى للضحية اعتدوا عليه، وتمكن أفراد مباحث قسم المرج من تخليصه من أيدى البلطجية بصعوبة بالغة.
ثم توالت التهديدات على الأسرة من البلطجية ما اضطرهم إلى ترك منزلهم فى المرج والاستقرار بمنزل العائلة فى امبابة، «روزاليوسف» التقت الضحية وشقيقتها، اللتين اكدتا انهما حررتا المحضر السابق ذكره بصعوبة، وأنهما تستغيثان بالرئيس السيسى ووزير الداخلية، خصوصا بعد حبس شقيقهما، وعدم تمكن المعيدة من الذهاب إلى عملها بالجامعة.     وفى الإطار ذاته تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط 105 حالات تحرش فى الفترة الماضية، امتثالا لتعليمات اللواء أمين عز الدين مساعد الوزير لأمن الإسكندرية للقوات والدوريات الثابتة والمتحركة بتوسيع دائرة الاشتباه الجنائى فى الأماكن التى يزداد بها عدد المصطافين لمواجهة الظاهرة الدخيلة على المجتمع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مناقشة تعزيز العلاقات «المصرية - الكورية» وبحث التعاون بين الجانبين لتعظيم الاستفادة المشتركة
استاد الإسكندرية.. حكاية رياضية بدأت قبل 90 عاما
أسورة تصعق مرتديها عند تناول الوجبات السريعة
كراكيب
10 قرارات على طريق التنمية والاكتفاء الذاتى
تركيا أكبر سجن للحريات
تأجيل البت فى طرح ١٣ رخصة حديد وأسمنت للعام المالى الجديد

Facebook twitter rss