الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زعزوع: هدفنا العمل والإنتاج..وسياسة الأيدى المرتعشة ولى زمنها




كتب - محمد زكريا
 أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن الفترة المقبلة للعمل والإنتاج وأن أهم أولويات العمل تتمثل فى نقل الصورة الحقيقية لمجريات الأمور فى مصر مع عمل خطة تحرك سريعة لاستعادة الحركة السياحية، موضحا أن المرحلة الحالية للعمل والإنتاج وأن سياسة الأيدى المرتعشة ولى زمنها.
وأعرب زعزوع عن تفاؤله بمستقبل صناعة السياحة فى الفترة المقبلة خاصة بعد ممارسة الشعب لاستحقاقاته السياسية وفى ظل وجود دستور ورئيس منتخب وحكومة جديدة، مشيراً إلى أن ثقة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء فى استمرار توليه حقيبة السياحة بمثابة تكليف جديد لمزيد من العطاء من أجل النهوض بقطاع السياحة، مطالبا الوزارات المختلفة بتضافر جهودها مع وزارة السياحة للخروج بها من مرحلة عنق الزجاجة، لافتا إلى أن فى نهاية كل نفق مظلم نور.
وأوضح زعزوع أن الوزارة تولى  اهتماماً  كبيراً بالأحداث السياحية التى من شأنها الترويج للمقصد السياحى المصرى ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى خاصة فى ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية آمنة.
وفى سياق متصل تحيى الفنانة شيرين عبدالوهاب غدا حفلاً فنياً بسهل حشيش تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة و ذلك فى إطار استراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحى خلال المرحلة الراهنة وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقية لمجريات الأمور فى مصر.
يشهد الحفل عدداً من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب، ويحظى بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة العربية والداخلية.
 يذكر أن وزارة السياحة دشنت عدة فعاليات تستهدف السوق العربية منها توقيع بروتوكول مع شركة روتانا  بشأن تنظيم عدة احتفاليات فنية، كما تم إطلاق عدة خطوط طيران بالتنسيق مع وزارة الطيران بين الغردقة وشرم الشيخ وبعض الدول العربية، من كما استضافت هيئة تنشيط السياحة العديد من الرحلات التعريفية لكبار منظمى الرحلات والصحفيين العرب.