الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ القاهرة: إيقاف مدير موقف أحمد حلمى عن العمل لتقصيره فى مهام عمله




قرر الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، إيقاف مدير موقف أحمد حلمى عن العمل، وإنهاء تعاقده مع المحافظة، لما لمسه من إهمال وتقصير فى العمل فى الموقف، بعد أن استمع المحافظ لشكاوى المواطنين والسائقين خلال جولته المفاجئة للموقف، وأصدر تعليماته بسرعة تجديد الموقف ورفع كفاءته وإنشاء تندات لحماية المواطنين والسيارات من حرارة الشمس.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية، تفقد خلالها ميدان رمسيس، وكوبرى الليمون، وموقف أحمد حلمي، وشارع الترعة البولاقية، وشدد المحافظ على رفع كل الإشغالات وعدم السماح قطعيًا للباعة بالتواجد فى نهر الطريق.
وشدد المحافظ على ضرورة أن يظهر ميدان رمسيس بالمظهر الحضارى الذى يليق بأحد أهم ميادين العاصمة وواجهتها، وأصدر تعليماته لرئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة برفع جميع التشوهات من على الجدران، وأعمدة الكبارى واستكمال الأرصفة والاعتناء بالمسطحات الخضراء ورفع كفاءة الجزر الوسطى.
وأكد أنه جار حاليًا رفع كفاءة شارع رمسيس بإعادة الرصف لبعض المساحات المتدهورة .
واستكمل المحافظ الجولة سيرًا على الأقدام مرورًا بكوبرى الليمون حتى شارع الترعة البولاقية، ووجه بضرورة رفع عدد من الأكشاك المخالفة المقامة بدون ترخيص، أو التى تجاوزت شروط التراخيص بشغل مساحات إضافية بالتعدى على الأرصفة، مشددًا على رؤساء أحياء شبرا وروض الفرج، برفع كافة الإشغالات وكذلك إزالة الأكشاك المخالفة، واللافتات الخاصة بالدعاية الانتخابية، وأصدر تعليماته لرئيس شركة النظافة المسئولة عن الأحياء بالالتزام بالأعمال المنوطة بها وبشكل أفضل من الوضع الحالي.
رافق المحافظ فى جولته كل من اللواء محمد أيمن، واللواء أحمد ضيف، نائبى المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية، وحافظ السعيد رئيس مجلس إدارة هيئة النظافة، ورؤساء أحياء الأزبكية وشبرا وروض الفرج .