الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ألوان علم مصر آخر صيحات إكسسوارات 2014




هذا الصيف، ستتمكّنين من الاختيار بين اكسسوارات تنضح بألوان الصيف البرّاقة والمشرقة، لتضفى المرح والانتعاش على ملابسك، حيث لكلّ زيّ لون اكسسوار يكمل درجاته اللونيّة ويبرزها.
تقول ميرفت رضوان، مصممة الاكسسوارات من الصلصال الحرارى، إن موضة الاكسسوارات تظهر وفقا لموضة الملابس لأنها مكملة للمظهر الخارجى لحواء، لافتة إلى أنه على الرغم من أن ملابس صيف هذا العام  تتسم بأنها مشجرة ومتداخلة إلا أنه يمكن لحواء أن تسترد القطع القديمة السادة من ملابسها بارتداء كوليه مشجر، حيث  تتميز إكسسوارات هذا الموسم بالأحجام الكبيرة والبارزة من الورود بألوانها المبهجة مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد، ولم أنس اجواء الاحتفلات المصرية وفرحة المصريين بالرئيس الجديد حيث توجت الفرحة فى قلادة على شكل علم مصر. مشجر بالوان صريحة اصفر ازرق تركواز.
وتضيف رضوان أنه بالنسبة للألوان فهى تنحصر فى كل ما هو صريح والصارخ، مثل الأحمر والأصفر والأزرق والتركواز والبرتقالى، مشيرة إلى أن هناك بعض قطع الإكسسوارات المصنعة من الصلصال الحرارى  يمكن تطعيمها بالنحاس، بالإضافة إلى الأحجار الصغيرة، فهى تضيف شكلا آخر إلى إكسسوار الصلصال الحرارى ولكنها غير أساسية، لأن الأساس فيه هو تداخل الألوان والورود التى يصعب تنفيذها إلا فيه.