الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريكاردو يطلب رحيل عبدربه وصبحى وحمد من الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


هدد حسنى عبدربه لاعب النادى الإسماعيلى مجلس إدارة ناديه بالرحيل عن صفوف النادى فى حال عدم اجراء تحقيق عادل يشمل كل التجاوزات التى حدثت ضده داخل وخارج النادى على إثر المشاجرة التى تمت بينه وبين محمود حمد والحارس محمد صبحى بعد لقاء بتروجت الماضى داخل غرفة خلع الملابس وإنه سيضطر للرحيل عن صفوف الفريق مجانا بدون أى استفادة مالية للنادى خاصة أن مفاوضاته مع الزمالك وصلت لمرحلة متقدمة هذا بالإضافة إلى العروض الخليجية التى تلقاها.


وكان عبد ربه قد لجأ إلى محمد أبوالسعود رئيس النادى من أجل تجميل صورته عند جماهير الفريق بعد الأزمة  الأخيرة حيث طلب من رئيس النادى نفى كل ما قيل على لسان ريكاردو والعمل على تحسين صورته لدى الرأى العام وجمهور الدراويش حتى يتمكن من الرحيل بشكل يليق به وبمبلغ مالى كبير يفيد به خزينة النادى.


والجدير بالذكر أن البرازيلى ريكاردو قد قرر الاستغناء عن الثلاثى حسنى عبدربه ومحمد صبحى ومحمود حمد للبقاء مع الدراويش الموسم المقبل فى حال الرغبة فى استمراره فى تدريب الفريق وقد رفض كل المحاولات التى أجريت معه من أجل العفو عن الثلاثى حيث رفض نزولهم للتدريب مع الفريق استعدادًا لمباراته أمام الداخلية المقرر لها الأحد المقبل ضمن دور الـ16 لكأس مصر وفوجئ محمد صبحى ومحمود حمد بتعنيف ريكاردو المدير الفنى لهما حيث طردهما من التدريبات ووجه كلامه للثنائى قائلاً: «مش عايز أشوفكم تانى».


وقد طلب ريكاردو علانية رحيل الثلاثى حسنى عبد ربه ومحمد صبحى ومحمود حمد، مؤكدًا أنه سيعمل على تكوين فريق جديد للإسماعيلى من الناشئين بعد رحيل مجموعة اللاعبين الذين طلب الاستغناء عنهم.


على الرغم من انه حرص على الاجتماع بحسنى عبد ربه قبل المران امس الاول وأبلغه أنه قرر تأجيل تقديم التقريرين المطلوبين منه  بخصوص المشاجرات التى حدثت ووعد ريكاردو عبدربه أنه  يعمل تقريرًا عادلاً.


ومن المعروف أن الحارس محمد صبحى تم الزج باسمه كطرف فى المشاجرة ولكن تم استبعاد صبحى بقرار من مجلس الإدارة لعدم تجديد تعاقده.