الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الورقة الدوارة لعبة تزوير الإخوان




انتهت أمس فى العاشرة مساء جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية بين مرسى وشفيق، وشهد اليوم الثانى للاقتراع منافسة شرسة بين حملتى مرسى وشفيق لاستقطاب أصوات الناخبين، واستمرت الخروقات الانتخابية فى العديد من اللجان، أبرزها استخدام الورقة الدوارة لصالح مرشحى الرئاسة فى العديد من اللجان بالمحافظات ويتم تسليم الورقة الدوارة للناخب قبل دخوله لجنة التصويت لابداء رأيه ليقوم باخفائها عند دخوله لجنة الاقتراع، وفيما يحصل على ورقة من مندوب اللجنة لابداء الرأى فيها يقوم باخفائها ثم يخرج الورقة الجديدة دون أن يدون فيها أى شىء وبهذه الطريقة يتم تزوير عشرات الآلاف من الأصوات.
 
وشهدت لجنة مدرسة البيهو الإعدادية فى سمالوط طلاق زوجة بسبب انتخابها لمرسى،كما شهدت انتخابات جولة الإعادة أمس اشتباكات بالأيدي بين سيدات مؤيدات لدعوة محمد مرسي وأخريات مؤيدات للفريق شفيق في عدة لجان انتخابية ببني سويف.
 
في إطار متصل.. ذكرت مصادر مطلعة لروزاليوسف أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تقدمت باقتراح للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بإنشاء مفوضية مستقلة للانتخابات تكون ذات اختصاص قضائى كامل ومستقلة بشكل عامل عن مؤسسات الدولة، وذلك عقب إعلان اسم الرئيس الجديد.