السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الإسكندرية: مباراة الاتحاد ولشبونة رسالة للعالم بأن مصر آمنة




كتب – نصر محروس

وقع نادى الاتحاد السكندرى بروتوكول تعاون مشترك مع نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى خلال الفترة المقبلة تضمن تبادلًا للمعسكرات بين الفريقين بالاضافة لنقل خبرات الفريق البرتغالى لزعيم الثغر فى أكاديميات كرة القدم وعمل فترات معايشة و والمعسكرات التدريبية.
وازاح مسئولو الناديين الستار عن لقاء بين الفريق الكروى الاول للناديين احتفالاً بمناسبة مرور 100 عام على انشاء زعيم الثغر واحتفال النادى البرتغالى على مرور 108 أعوام يوم 4 اغسطس المقبل.
وتم توقيع الاتفاق بحضور الدكتور محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى  وانطونيو ربيلو نائب رئيس النادى البرتغالى وبحضور اللواء طارق المهدى محافظ الاسكندرية ومحمد مصيلحى رئيس لجنة المئوية. ومن جانبه أعرب (انطونيو ربيلو) عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون بين الناديين، الاتحاد وسبورتنج البرتغالى واكد ان البروتوكول يحقق مكاسب متعددة للطرفين.  وتابع نائب رئيس سبورتنج لشبونة تصريحاته قائلا قمنا بزيارة ملعب اللقاء وهو ملعب جيد لإقامة هذا الاحتفال الكروى.
ومن جانبه قال محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدى إن إقامة مباراة بين ناديى الاتحاد السكندرى وسبورتنج لشبونة البرتغالى رسالة للعالم على أن مصر آمنة ومستقرة وان المحافظة تعمل على ان تخرج الاحتفالية بالصورة اللائقة بمصر امام العالم وتابع نوفر كل امكانيات المحافظة من اجل ان تخرج المئوية بصورة مشرفة.  وفى السياق نفسه أكد محمد مصيلحى رئيس لجنة المئوية ، أن نادى الاتحاد ليس أقل من الأهلى والزمالك، وأن له شعبية كبيرة تضاهى كبرى الأندية الإفريقية، حيث أنه كثيرا ما حقق انجازات كبيرة جاء ذلك فى مؤتمر مئوية الاتحاد السكندرى للقاء المرتقب مع سبورتنج لشبونة البرتغالى الذى أقيم مساء أمس، بمكتبة الإسكندرية وكشف مصيلحى أنه  تم اختيار فريق لشبونة لتاريخه الكبير، ليخوض معه مباراة احتفاله بالمئوية، باستاد الإسكندرية الساعة الثامنة مساءً، والتى تعتبر أقوى مباريات النادى التى ينظمها بمناسبة الاحتفال مرور 100 عام على إنشائه. وفى نهاية المؤتمر قدم نادى الاتحاد السكندرى درع المئوية إلى طارق مهدى محافظ الإسكندرية، وكذلك قدم المحافظ درع المحافظة لنادى الاتحاد وللنادى البرتغالى.