الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمومية الجمباز تقر بند الـ8 سنوات وتوافق على زيادة عدد الأندية للضعف




كتبت - فاطمة التابعى

وافق أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الجمباز برئاسة لمياء صقر على الإبقاء على بند الـ8 سنوات كأحد شروط الترشح فى لائحة النظام الداخلى الجديدة للاتحاد.
كما وافق أعضاء الجمعية العمومية على زيادة عدد اﻷندية التى لها حق حضور الجمعية إلى 18 ناديا بدلا من 9 أندية. حيث تم السماح للأندية التى تملك لاعبين فى مرحلة الناشئين والبراعم بالانضمام للجمعية.
ووافق أعضاء الجمعية العمومية  على التشكيل الجديد لمجلس الإدارة وتضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة رئيس ونائب بالإضافة إلى 7 أعضاء. على ان تشكل لجنة مكونة من رئيس وعضوين من رجال القضاء تكون مهمتهم الإشراف على الانتخابات . كما قرر الأعضاء خلال اجتماعهم أن يلجأ المتضرر من قرارات اللجنة إلى المحكمة المختصة.
وأخيرًا وافق أعضاء الجمعية العمومية على توقيع غرامة قدرها 5000 جنيه على الأندية التى تتغيب عن حضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد. وجاء قرار الجمعية حرصًا منهم على حث الأندية على حضور الاجتماع.
على جانب اخر أقام مجلس إدارة اتحاد الجمباز حفل تكريم للاعبين أصحاب الميداليات فى بطولات الجمهورية بمناسبة انتهاء الموسم الحالى 2013-2014.
 وشهد الحفل الذى أقيم على صالة 2 باستاد القاهرة تكريم الأندية صاحبة المراكز الثلاثة الاولى ، بالإضافة إلى تكريم أعضاء اللجان الفنية والمسابقات واللاعبين بالاتحاد، والموظفين الذين ساهموا فى إخراج المسابقات بشكل جيد طوال الموسم، وكان نادى الصيد قد حصل على المركز الأول فى منافسات الجمباز الفنى رجال، فيما جاء نادى المؤسسة الرياضية العسكرية بالإسكندرية فى المركز الثانى، ونادى سموحة فى المركز الثالث، كما احتل نادى المؤسسة الرياضية العسكرية بالاسكندرية المركز الأول فى منافسات الجمباز الفنى آنسات، فيما جاء نادى سموحة فى المركز الثانى، والنادى الاهلى فى المركز الثالث. وجاء نادى سموحة فى المركز الأول بمنافسات الجمباز الإيقاعى فيما حل نادى الجزيرة فى المركز الثانى، وجاء نادى سبورتنج فى المركز الثالث. فى حين حصل نادى الجزيرة على المركز الأول فى منافسات جمباز الترامبولين، فيما جاء نادى القاهرة فى المركز الثانى، ونادى الزهور فى المركز الثالث. وحصل نادى سموحة على المركز الأول فى الدرع العام للبطولات، ونادى الجزيرة فى المركز الثاني، فيما جاء نادى الصيد فى المركز الثالث.