الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجمباز يرسل لائحة النظام الأساسى للدولى لاعتمادها.. وزين يؤكد: العمومية باطلة




كتبت - فاطمة التابعى
يستعد مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة لمياء صقر إلى إرسال لائحة النظام الداخلى إلى الاتحاد الدولى للجمباز لمراجعتها واعتمادها تمهيدًا لبدء العمل بها.
من جانبها أكدت لمياء صقر رئيسة الاتحاد أن المجلس أرسل اللائحة إلى مصحح لغوى لتصحيح الأخطاء التى وردت بها ، وأنه فور الانتهاء من ذلك ستتم ترجمتها وإرسالها إلى الاتحاد الدولى. وكانت الجمعية العمومية للاتحاد قد وافقت على بنود اللائحة فى الاجتماع الذى عقد بمقر الاتحاد يوم السبت الماضى.
 من جانبه أكد المستشار خالد زين رئيس اللجنة الاوليمبية أن الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الجمباز التى انعقدت السبت باطلة، مضيفا إن اللجنة الأوليمبية لا تعترف بهذه الجمعية وفقا للخطاب الذى تلقته من قبل الاتحاد الدولى للعبة بعدم إقامة العمومية، وأشار زين إلى أن نشاط الجمباز مهدد بالإيقاف بسبب انعقاد الجمعية العمومية دون موافقة الاتحاد الدولى، خاصة أنه غير معترف بمجلس الإدارة الحالى برئاسة لمياء صقر.
 على جانب آخر يعقد مجلس إدارة اتحاد الجمباز اجتماعًا يوم السبت المقبل بمقر الاتحاد بمدينة نصر، لمناقشة عدد من الأمور المهمة يأتى على رأسها استعدادات الاتحاد لبداية الموسم المحلى الجديد خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يتضمن الاجتماع مناقشة نتيجة اجتماع الجمعية العمومية التى عقدت يوم السبت الماضى، بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية الأخرى.