السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

22 أغسطس موعد انطلاق دورى اليد و18 يناير للكأس




كتبت - فاطمة التابعى
قرر مسئولو لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم تحديد يوم 22 أغسطس المقبل لانطلاق مسابقة دورى المحترفين بمشاركة 14 نادياً. ومن المقرر أن يقام الدور الأول للدورى فى الفترة من 22 أغسطس وحتى 7 نوفمبر المقبل، على أن ينطلق الدور الثانى 6 فبراير من العام المقبل وينتهى يوم 28 مارس. كما حددت اللجنة أيام 16، 17، 18، 20، 21 أبريل من العام المقبل لانطلاق منافسات الدورة المجمعة الاولى لدورى السوبر، وأيام 23، 24، 25،27، 28 أبريل للدورة المجمعة الثانية.
من جانبه اكد الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد أن الموسم المقبل سيقام بحضور الجمهور، وأن لا نية لدى الاتحاد إصدار قرار بمنع الجمهور من حضور المباريات. وأضاف إن الموسم الماضى شهد حضور الجمهور للمباريات رغم الظروف الأمنية التى كانت تمر بها الدولة، وأنه من غير المنطقى أن يتم منع الجمهور من الحضور فى ظل الاستقرار الأمنى الحالى.
كما قرر مسئولو لجنة المسابقات ايضا تحديد يوم 18 يناير من العام المقبل لانطلاق منافسات بطولة كأس مصر من خلال دور الـ 64. ومن المقرر أن تنطلق منافسات دور الـ 32 يوم 17 فبراير، على أن ينطلق دور الـ 16 يوم 10 مارس، وتبدأ منافسات دور الـ8 يوم 1 أبريل، فيما يقام الدور قبل النهائى والنهائى يومى 1و2 مايو.
على جانب آخر قرر مسئولو اتحاد الشركات تحديد يوم 3 سبتمبر المقبل لإقامة منافسات دورى الشركات لكرة اليد، على أن تختتم منافسات الدورى يوم 14 من نفس الشهر. ومن المقرر أن يقوم مسئولو الاتحاد بتحديد ملاعب المباريات التى تقام عليها البطولة خلال الفترة المقبلة.