الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




ترعى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة مهرجان أوبرا عايدة المزمع إقامته فى النمسا فى الفترة من 9 يوليو إلى 17 أغسطس المقبلين  بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.
يقام المعرض بمدينة Sankt Margarethen النمساوية المعروفة بأنشطتها الثقافية والفنية على مستوى العالم ، وتقوم إدارة المهرجان ببناء نموذج لمعبد أبوسمبل بشكل جذاب ليتناسب مع عرض أوبرا عايدة.

قرر الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة صرف إعانة عاجلة قدرها 2000 جنيه لكل من محمد إمام إمام، وأبوالمجد صادق محمد عاملى النظافة بقطاع المنيرة الغربية التابعين للهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة وذلك إثر تعرضهم لحادث سيارة أثناء تأدية عملهم. وأشار المحافظ إلى أن السيارة ملاكى تحمل رقم (6259 ف ع) صدمتهم أثناء قيامهم بأعمال الكنس والتجريد بنفق محور أحمد عرابى بأرض مطار إمبابة مما أصابهم بجروح بالغة تم على إثرها نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام.

تقدم سمير صبرى المحامى، بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى، يطالب من خلالها بوقف قرار اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بتجديد الإجازة السنوية لكل من أيمن عزام، المذيع بقناة الجزيرة ومعتز مطر المذيع بقناة الشرق التركية.
واختصم فى الدعوى كلا من عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وأيمن عزام المذيع بقناة الجزيرة «الهارب إلى قطر»، ومعتز مطر المذيع بقناة الشرق التركية «الهارب إلى تركيا».