السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد الأوروجوايانى يطعن فى صحة صورة «كتف» كيلينى




بدأ الاتحاد الأوروجوايانى لكرة القدم التحرك بقوة من أجل الدفاع عن اللاعب لويس سواريز مهاجم منتخب الأوروجواى من الاتهامات الموجهة ضده فى واقعة قيامه بـ «عض » اللاعب جورجيو كيلينى مدافع منتخب إيطاليا  فى مباراتهما فى ختام مباريات المجموعة الرابعة فى مونديال البرازيل.
صحيفة «آس» الإسبانية تقول أن الاتحاد الأوروجوايانى قد قام بتقديم صورة لكتف كيلينى والذى كان قد كشفه خلال المباراة لكى يكشفه أمام الحكم من أجل رؤية الجرح الذى خلفته أسنان سواريز من العضة.
و ذكرت الصحيفة ان الاتحاد الاوروجوايانى يدعى أن تلك الصورة التى تنتشر على جميع المواقع على شبة الانترنت منذ «مزيفة» عن طريق «الفوتوشوب» حيث قد وضعوا إلى جانبها صورة يدّعون أنها الصورة الحقيقية والتى تكشف أن كتف كيلينى كان سليماً.
يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم قد أمهل الاتحاد الأوروجوايانى وسواريز مهلة من أجل تقديم أى وثائق ذات صلة من أجل تبرير موقف اللاعب من تلك الاتهامات.
فى حين قد يقوم الفيفا بتوقيع عقوبة على مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى صاحب الـ 27 عاماً قد تصل إلى 4 مباريات ، فى حين تعتبر تلك المرة هى الثالثة التى يقوم فيها شواريز بذلك الفعل المشين ، حيث قد قام بها عندما كان لاعباً فى أياكس عام 2010 وفعلها مجدداً مع الريدز عام 2013.