الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدًا انطلاق الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى




كتب - عبدالستار عبدالعظيم
ينطلق فى السادسة مساء الغد مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى موسم 2013/2014 بمشاركة الأهلى وسموحة من المجموعة الأولى والزمالك وبتروجت من المجموعة الثانية.
ويلتقى غدًا سموحة مع بتروجت باستاد الإسماعيلية ويعقبها فى لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى تمام الثامنة والنصف مساء باستاد القاهرة.
وتنص نظام الدورة الرباعية بإقامة المباريات من دور واحد فقط ليتوج الفريق الأكثر حصولاً على النقاط ببطولة الدورى، وفى حالة التساوى بين أكثر من ناد يتم اللجوء إى المواجهات المباشرة بينهما بالدورة وفى حالة التساوى يتم اللجوء إلى فارق الأهداف.
وتقام الجولة الثانية للدورة يوم الأربعاء المقبل بمواجهات الزمالك مع سموحة باستاد القاهرة والأهلى ويلتقى مع بتروجت باستاد الإسكندرية.
وتختتم مباريات الدورة يوم 7 يوليو المقبل بمواجهات الأهلى مع سموحة باستاد القاهرة والزمالك وبتروجت بالإسكندرية.
يستعد الأهلى للقاء القمة رقم 180 بالدخول فى معسكر مغلق بالدفاع الجوى ويعانى الجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة فتحى مبروك من غيابات مؤثرة فى مباراة الغد لإصابة رامى ربيعة وعدم جاهزية وليد سليمان وعماد متعب بجانب استمرار غياب عبدالله السعيد وجدو وشريف عبدالفضيل.
على الجانب الآخر يستعد الزمالك للقاء الغد بمعسكر مغلق أيضًا من يوم الأربعاء الماضى.
ويدخل الزمالك المباراة بصفوف مكتملة ورغبة وحماس شديد من اللاعبين  على تحقيق الفوز والاقتراب من الدورى وحرص مجلس إدارة النادى بقيادة مرتضى منصور على صرف جزء من مستحقات اللاعبين بهدف تحفيز اللاعبين.
بينما يسعى سموحة وبتروجت لتحقيق الفوز للمنافسة على  بطولة الدورى لأول مرة فى تاريخهما بعد الوصول للدورة الرباعية.