الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد العزيز يهنئ النصر ودمنهور بالصعود للممتاز ويوصى بسرعة دعم الإسماعيلى




كتب - الحسين عبدالفتاح
أجرى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفيًا اليوم بالدكتورة سحر عبد الحق رئيس نادى النصر وإيهاب عبدالله رئيس نادى دمنهور للألعاب الرياضية وذلك لتهنئة الناديين بمناسبة صعودهما للدورى الممتاز فى الموسم الجديد.
حيث تصدر نادى النصر فرق مجموعة القاهرة وصعد إلى الدورى الممتاز، وكذا نادى دمنهور عن مجموعة الوجه البحرى.
كما التقى الوزير العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الاسماعيلى صباح امس الخميس، فى مكتبه باستاد القاهرة الدولى واستمع إلى احتياجات النادى من دعم للعمل على توفيره.
واستعرض رئيس النادى آخر التطورات القائمة بإنشاءات نادى الاسماعيلى والدفعة التى حصل عليها من الدعم المقدم من الوزارة والتى تبلغ مليون جنيه حتى الآن، وطلب أبو السعود من وزير الشباب والرياضة إنشاء صالة مغطاة داخل النادى ليستفيد منها فرق النادى فى ممارسة الألعاب الجماعية.
وأوصى عبد العزيز القائمين بالوزارة بسرعة إرسال باقى الدعم المقرر لنادى الاسماعيلى من الوزارة لتطوير إنشاءاته، بالإضافة إلى سرعة البدء فى أعمال تطوير حمام السباحة بالنادي، وملعبى الخماسى.
 وطالب وزير الشباب والرياضة من رئيس نادى الإسماعيلى الاستفادة بالصالة المغطاة الموجودة بمحافظة الإسماعيلية، لافتا إلى أن نادى الإسماعيلى يستحق كل الدعم من الوزارة لتطويره واظهار دوره المتميز فى الخدمات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها من الأنشطة المميزة التى  يقدمها لأبناء الإسماعيلية.