السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الأهلى: فتحى لم يوقع لاتحاد جدة ووافقت على سفره للمعايشة فى أرسنال




 كتب - عمر عبدالحفيظ
رفض المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى تولى منصب رئيس لجنة الأندية فى حالة عرض الأمر عليه بشكل رسمى.
وقال طاهر فى تصريحات صحفية له امس الاول بعد حضوره مران الفريق رفض المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى تولى منصب رئيس لجنة الاندية فى حالة عرض الامر عليه بشكل رسمى.
وقال طاهر فى تصريحات صحفية له امس الاول بعد حضوره مران الفريق: ارفض ان يكون رئيس ناد هو الذى يترأس لجنة الاندية بل يجب اسنادها إلى متخصص.
كما نفى رئيس الأهلى توقيع احمد فتحى لاتحاد جدة وقال إنه وافق على سفره إلى انجلترا للمعايشة على ان يعود للاهلى فى حالة عدم اجتيازه للاختبارات.
وكان رئيس النادى الأهلى قد عقد اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفنى امس الاول قبل الدخول فى معسكر مغلق وقال طاهر للاعبين: إن فوز الأهلى على الزمالك هو الامر المنطقى ويجب الا يخذلوا الادارة واللاعبين وانه يثق فى قدراتهم وعقب الاجتماع حضر طاهر مران الفريق بصحبة السفير السعودى فى القاهرة احمد قطان والذى تربطه علاقة جيدة برئيس الأهلى واللواء محمود علام مدير عام النادى.
واستمر المجلس الاحمر فى كشف اوراقه قبل القمة حيث وقع حسين السيد ظهير ايسر المنتخب ومصر المقاصة على عقد يمتد 5 سنوات مقابل 2 مليون جنيه وحصل المقاصة على مليون جنيه كاش فيما سيحصل على شيكين بقيمة 500 ألف جنيه كما ظهر لؤى وائل مدافع ليرس والذى اقترب بقوة من التوقيع للاهلى واعلن المجلس الاحمر عن توصله إلى اتفاق نهائى مع رئيس نادى ليرس المهندس ماجد سامى لفسخ عقد حسام غالى بالتراضى للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء كما تم الاتفاق مع غالى الذى اشترط اعادة النظر من جديد فى العقوبة التى وقعت ضده والبالغة 1.5 مليون جنيه والتى تم خصمها من مستحقاته المالية المتأخرة وكان من المفترض ان يحضر غالى للتوقيع امس الاول الا ان وفاة شقيق زوجته اجل حضوره للاهلى.
وواصل وليد سليمان أداء برنامجه التأهيلى تحت اشراف طارق سليمان فيما ادى رامى ربيعة تدريبات منفردة فى الجيم.
وشهدت تدريبات الفريق الاحمر منافسة شرسة بين صبرى رحيل وأحمد شديد للمشاركة فى مركز الظهير الايسر بعد تاكد اعتزال سيد معوض الذى عقد جلسة جديدة مع المشرف على الكرة علاء عبدالصادق وبدأ الأهلى معسكره المغلق بالأمس.