الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعه




اتفق الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة مع الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا المصرية على إقامة ليالى رمضان الثقافية بساحة الأوبرا.
وتتضمن ليالى رمضان الثقافية أمسيات ثقافية لتقديم أفكار ومبادئ الإسلام المستنير والوسطى.
يشارك فيها الدكتور محمود زقزوق وزير الأوقاف الأسبق والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالإضافة لمشاركة عدد من كبار علماء وأساتذة الأزهر.

أمنت الأجهزة الأمنية بالأقصر مظاهرات حملة «مش عايزينك» بالتنسيق مع القوى السياسية بالمحافظة للمطالبة برحيل اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، التى بدأت عقب صلاة العشاء أمام ديوان عام المحافظة.. وانتشر ضباط مديرية الأمن بمحيط ديوان عام المحافظة، كما تمركزت سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف بالموقع لتأمين المظاهرات.. وكان أعضاء حملة مش عايزينك بالأقصر قد حصلوا على الموافقات الأمنية لتنظيم مظاهرة مساء الجمعة بالتنسيق مع القوى السياسية للمطالبة برحيل محافظ الأقصر.


أصدرت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار حسونة توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، حكما قضائيا بعدم قبول الطلب الأصلى  المقدم من الفنانة اثار الحكيم بوقف برنامج «رامز قرش البحر» فى رمضان على شاشة mbc مصر، وقضت المحكمة بوقف عرض الحلقة الخاصة بالممثلة آثار الحكيم.. وكانت آثار الحكيم قد طالبت بوقف عرض ما جرى تصويره من الحلقة الخاصة بها فى البرنامج، مع تسليم المادة الخام التى صورت لها، ودفع مبلغ مليون جنيه كتعويض عما لحق بها من أضرار أدبية وجسدية.