الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فريال: لست حزينة لخروج مسلسلى من السباق




أعربت الفنانة التونسية فريال يوسف عن عدم انزعاجها من خروج مسلسل «أسرار» من ماراثون دراما رمضان، وخاصة أن العمل لابد من التروى فى تصويره  وعمل مونتاج جيد له ،بالاضافة الى تسويقه بشكل أفضل، وكل هذا كان لايمكن الانتهاء منه قبل رمضان.
وأضافت أنه فى حالة استمرار  فريق العمل فى تصويره للحاق بشهر رمضان ، كان سيتم الانتهاء منه خلال الاسبوع الثالث من الشهر الكريم ، وهذا شىء صعب ومرهق للغاية خاصة أنه عمل يحتاج الى طريقة عمل، حيث إنها قصة تستحق التقدير والتريث فى تقديمها.
وأشارت إلى أن قصة المسلسل جيدة ما جذبها كثيرا للمشاركة به ،موضحة أنها تجسد دور «هالة» وهى سيدة أعمال فى مجال الاستثمار ومن عائلة راقية جدا ،تتزوج من شخص بعدما تربطها علاقة عاطفية به، وفاجآة تجد نفسها متورطة فى قضية قتل وفساد تخص الشركة، وتحاول إخراج نفسها من هذه المشكلة ،لتفاجأ بأن زوجها الذى تحبه كثيرًا من ضمن الاشخاص الذين قاموا بتوريطها فى هذه الجريمة، وذلك ضمن أحداث مثيرة فى العمل.
وأوضحت أنه من المقرر أن يتم استئناف التصوير عقب شهر رمضان، لعرضه خلال موسم آخر، مؤكدة أن هذا من شأنه زيادة نسبة مشاهدة العمل بعكس شهر رمضان الذى يتعرض فيه كثير من الاعمال الفنية لظلم شديد ناتج عن كثرة الاعمال الدرامية.
الجدير بالذكر أن «أسرار» بطولة الفنانة الكبيرة نادية الجندى وعبير صبرى ،أحمد سعيد عبد الغنى، عزت أبوعوف، وتأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبدالحميد وإنتاج محمد مختار.